قبل ساعات من افتتاح قناة السويس الجديدة.. مدير أمن الإسماعيلية: جاهزون لاستقبال أهم حدث تاريخى.. منصات الاحتفال والمجرى الملاحى وفنادق الضيوف تحت السيطرة.. ويؤكد:سنتعامل بكل حسم مع الخارجين عن القانون

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 02:45 م
قبل ساعات من افتتاح قناة السويس الجديدة.. مدير أمن الإسماعيلية: جاهزون لاستقبال أهم حدث تاريخى.. منصات الاحتفال والمجرى الملاحى وفنادق الضيوف تحت السيطرة.. ويؤكد:سنتعامل بكل حسم مع الخارجين عن القانون اللواء على العزازى مدير امن الاسماعيلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إن المنطقة أصبحت آمنة بشكل كبير تستعد لاستقبال أهم حدث تاريخى تشهده البلاد خلال الفترة الماضية، وهو افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، وأن مدينة الإسماعيلية تفتح ذراعيها للعالم ولضيوفها الكرام، وسط إجراءات أمنية مشددة لنؤكد للعالم أن مصر واحة للأمن والأمان.

اليوم السابع -8 -2015

مدير أمن الإسماعيلية: مدن القناة مؤمنة بشكل جيد


وأضاف مدير أمن الإسماعيلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قبل ساعات قليلة من حفل افتتاح القناة، نفذنا بنود الخطة الأمنية كاملة بإشراف اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وعملنا على انتشار القوات بشكل جيد، وهناك حالة من الاستنفار الأمنى بالإسماعيلية ومدن القناة، يوازيها حملات أمنية تداهم بعض المواقع وتلاحق الخارجين عن القانون فى نفس الوقت.

اليوم السابع -8 -2015

وأردف مساعد وزير الداخلية، ننسق مع قواتنا المسلحة الباسلة فى تأمين مدينة الإسماعيلية، ونشرنا أقوالا أمنية على طول الطرق المؤدية للقناة، ولم نكتف بذلك وإنما عملنا على التغول فى أعمال الطرق وتأمين مساحات واسعة.

اليوم السابع -8 -2015

التعامل بحسم وقوة مع الخارجين عن القانون


وتابع مدير أمن الإسماعيلية، لدينا تعليمات واضحة بالتعامل بقوة وحسم مع أية خروج عن القانون، ولن نسمح لمخلوق فى الكون أن يعكر صفو المصريين ويفسد فرحتهم بهذا الحدث الاعظم ويكسر فرحة البسطاء، فلا تهاون مع مخالف.

اليوم السابع -8 -2015

تأمين المجرى الملاحى


واستطرد مساعد وزير الداخلية، هناك أيضاً تأمين بشكل كبير للمجرى الملاحى وأماكن الاحتفالات والمنصات التى تطل على الحفل والطرق المؤدية إلى ذلك، ويمتد التأمين الىجميع مدن القناة، فضلاً عن تامين قاعة الاحتفال الفنى المسائى بشكل جيد وتامين فنادق إقامة الضيوف والمترددين على مدينة الاسماعيلية وتامين تحركاتهم.

اليوم السابع -8 -2015

وقال اللواء على العزازى، سنثبت للعالم أجمع، إن مصر واحة للأمن والأمان، وأن مصر تفتح ذراعيها للجميع، وسنبهر العالم بأمن مصر واستقرارها ويقضون أفضل الأوقات على أرض مدينة الإسماعيلية الجميلة، وسنخرج بالحفل إلى بر الأمان طالما هناك جيش يقوى يحمى وشرطة تؤمن وشعب عظيم يقف وراء مؤسسات بلاده.

اليوم السابع -8 -2015

والداخلية تؤكد أنها لن تسمح لأحد يكسر فرحة المصريين


وأوضح مدير أمن الإسماعيلية، ندعو المصريين للفرحة والبهجة فلن يستطيع أحد أن يكسر هذا الفرح الذى طالما انتظره المصريون، وأن جميع محافظات مصر مؤمنة حيث إن خطة التأمين لا تقتصر على الإسماعيلية فحسب وإنما تمتد إلى ربوع مصر.


موضوعات متعلقة..



- مطار القاهرة يواصل استقبال الوفود المشاركة فى حفل افتتاح القناة.. وصول الرئيس اليمنى ومقدمة رؤساء 5 دول.. ووزيرى الرى الأوغندى والزراعة الأوكرانى.. ووزير خارجية فلسطين وعدد من مبعوثى رؤساء الدول


- رفع أكبر علم على بوابة مدينة العريش احتفالا بقناة السويس الجديدة


- رئيس قناة الدلتا: تطويع كل البرامج لمتابعة حفل افتتاح قناة السويس الجديدة


- مبعوث الرئيس الإندونيسى: مشروع قناة السويس أظهر عزم المصريين


- جريدة عمان: قناة السويس خط الدفاع الأول لمصر والعرب.. والمشروع الجديد أحبط طموحات إسرائيل بإنشاء مشروعات للربط بين البحر الأحمر والمتوسط.. وأمريكا قلقه من تفوق مصر فى إنجاز مشروع القناة فى عام واحد


- وزير الكهرباء: حسن الإدارة سر نجاح حفر قناة السويس الجديدة فى زمن قياسى


- "تمرد" تشارك فى الفعاليات الميدانية للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة


- 27 مساعد وزير ومدير أمن ينتشرون بالمحافظات قبل ساعات من افتتاح القناة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة