بالصور.. "قناة السويس" لعبة جديدة للأطفال لإبراز أهمية المشروع الجديد

الخميس، 06 أغسطس 2015 11:13 م
بالصور.. "قناة السويس" لعبة جديدة للأطفال لإبراز أهمية المشروع الجديد لعبة "قناة السويس الجديدة"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبقى للأحلام مكان متميز داخل قلوب وعقول الشباب، والدليل هو استمرار شباب "أولاد النيل" فى مشروعاتهم الصناعية البسيطة ذات المكونات المصرية والأفكار الوطنية.

وبمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة اقترح شباب "أولاد النيل" لعبة بسيطة ليقدموها للأطفال حتى يستطيع الآباء والأمهات شرح أهمية القناة الجديدة، وما ستحققه من أحلام لكل الأجيال الحالية والقادمة.

يقول " صلاح صبرى"، مسئول الفريق: "من خلال مشروع الألف منتج مصرى قمنا بعمل لعبة قناة السويس الجديدة إهداء منا إلى الشعب المصرى كابتسامة أمل جديدة على كل الوجوه، ولإثبات قدراتنا على تقوية الصناعة المحلية بداية من الصناعات متناهية الصغر حتى الكبيرة.

ويضيف، من خلال مشروع الألف منتج، الذى أعلنا عنه مسبقا، وضعنا تحديًا لتنفيذ ألف منتج محلى من الصناعات الصغيرة، لعب أطفال وأدوات منزلية بسيطة، والتى يتم استيرادها بأموال طائلة ويمكن تصنيعها هنا بجودة وسعر مميزين.

واستكمل صبرى: واحتفالا من الشباب العاملين بالمشروع قمنا بتنفيذ لعبة قناة السويس الجديدة لإثبات مدى النجاح الذى وصلنا إليه رغم الصعاب، وهو أول منتج ابتكارى تجميعى من الصناعات الصغيرة ينفذ فى مصر .

وأوضح مسئول الفريق: جاءت فكرة المنتج لتفيد الطفل المصرى من أكثر من اتجاه حيث إنها ترسخ لديه قيمة وأهمية القناة من خلال توضيح أن القناة أصبحت ممرين ذهابا وإيابا كما أننا أقمنا مبانٍ ترمز لفنادق ومطاعم وسينما لكى نوصل فكرة القناة تجاريا وكيفية الاستفادة منها، وأيضا تم عمل حاويات نقل حيث إننا نهدف لعمل نقطة تلاقى بين البائع والمشترى فى مصر، مشيرا إلى أن كل ذلك على شكل مكعبات صغيرة الحجم بجودة بلاستيكية مميزة وصالحة للطفل تماما.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة