روما يتسلم بطاقة محمد صلاح "المؤقتة"

الخميس، 06 أغسطس 2015 10:56 ص
روما يتسلم بطاقة محمد صلاح "المؤقتة" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادى روما تسلم البطاقة المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الأمر الذى دفع محمد صلاح لإعلان انضمامه لصفوف الفريق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعية "تويتر".

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح سيتمكن من المشاركة فى تدريبات ومباريات روما، بعد وصول البطاقة المؤقتة، والتى ستمنح اللاعب فرصة التواجد بشكل فعال مع الفريق، لحين حل الأزمة القانونية المُشتعلة بين اللاعب ومسئولى فيورنتينا الإيطالى.

جدير بالذكر أن هناك أزمة قانونية مُشتعلة بين نادى فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.


أخبار متعلقة:



- خطوة واحدة تفصل محمد صلاح عن روما.."الفرعون" يكشف انتقاله لـ"الذئاب" عبر تويتر.. الإعلام الإيطالى: النادى يتسلم بطاقة مؤقتة من الفيفا والإعلان عن الصفقة قريبا.. ووكيل أعماله: لا حلول ودية مع فيورنتينا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة