فيورنتينا يرفض التعليق على "تغريدة" محمد صلاح

الخميس، 06 أغسطس 2015 01:16 م
فيورنتينا يرفض التعليق على "تغريدة" محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض ماريو كوجنيجنى الرئيس التنفيذى لنادى فيورنتينا الايطالى، التعليق على تغريدة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والتى أعلن خلالها إنضمامه لصفوف روما الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ماريو كوجنيجنى، فى تصريحات نقلها موقع "روما للأبد" الايطالي، "لا أود الحديث عن قضية محمد صلاح، هناك محامين لفيورنتينا يتولون مناقشة تلك القضية مع نظرائهم فى تشيلسي، نحن كقيادات فى فيورنتينا لا نود أن نتكلم كثيراً".

وكانت تقارير صحفية ايطالية قد ذكرت فى وقت سابق، أن نادى روما تسلم البطاقة المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لحين حل الأزمة القانونية المُشتعلة بين اللاعب ومسئولى فيورنتينا الإيطالى، مما يُمكن اللاعب من المشاركة فى تدريبات ومباريات الفريق.

يذكر أن هناك أزمة قانونية مُشتعلة بين نادى فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.


أخبار متعلقة..


- روما يتسلم بطاقة محمد صلاح "المؤقتة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة