بدء حصر المرحلة الثالثة لمنطقة عشش محفوظ بالمنيا.. غدا

الأحد، 09 أغسطس 2015 02:05 م
بدء حصر المرحلة الثالثة لمنطقة عشش محفوظ بالمنيا.. غدا عشش - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عن بدء أعمال لجنة الحصر للمرحلة الثالثة بعشش محفوظ بحى جنوب المدينة، غد الاثنين، وتستمر على مدار 10 أيام.

قال المهندس نيازى مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير منطقة عشش محفوظ وتسليم عدد 5 عمارات تتضمن 108 وحدة منها 89 وحدة سكنية و19 وحدة تجارية، وأكد أن الشركة المنفذة للمرحلة الثانية استلمت الموقع بعد إخلاء المكان تماماً وبدأ التنفيذ فعلياً بها.

وأشار إلى أن المشروع يقوم على التنمية الكاملة للمنطقة والسكان من جميع النواحى العمرانية والاجتماعية والاقتصادية، حيث يتم تطوير شبكة الطرق وجميع المرافق من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز، وأضاف أنه مع اكتمال المراحل الثلاثة لتطوير المنطقة ستصبح منطقة عمرانية ذات نمط عمرانى مميز ومظهر حضارى مشرف لمحافظة المنيا.

يذكر أن مشروع تطوير عشش محفوظ بحى أبو هلال جنوب مدينة المنيا يمثل مشروعاً قومياً يتضمن القضاء على العشش والمبانى السكنية غير الآدمية، والتى تشكل خطورة على حياة السكان وموطن للعديد من الجرائم والسلوكيات المنحرفة من خلال بناء عدد 37 عمارة سكنية بإجمالى عدد 948 وحدة منها 859 وحدة سكنية وعدد 89 وحدة تجارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة