"دستور البحيرة": مبادرة "اليوم السابع" أعادت الحياة للصحف الإقليمية

الأحد، 09 أغسطس 2015 12:44 م
"دستور البحيرة": مبادرة "اليوم السابع" أعادت الحياة للصحف الإقليمية محمد علام - رئيس تحرير موقع وجريدة "دستور البحيرة"
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد علام، رئيس تحرير موقع وجريدة "دستور البحيرة"، إن المبادرة التى تتبناها جريدة اليوم السابع بشأن الصحف والمواقع الإقليمية مبادرة ممتازة جدا تدل على مدى وعى وثقافة ووطنية العاملين بهذه المؤسسة الصحفية الكبرى.

كما أشاد علام بمبادرة اليوم السابع لدعم الصحف الإقليمية للنهوض بها والخروج من كبوتها والعمل على تحسين أداء تلك الصحف مهنيا وماديا من خلال مساعدات فى الطباعة والتوزيع والتدريب على جلب الإعلانات لخلق جيل جديد من الصحفيين الشبان يسهم فى بناء المجتمع والنهوض بمؤسسات الدولة.

وأضاف علام أن موقع وجريدة "دستور البحيرة" يبلغ من العمر 4 سنوات ويعتبر أول موقع إلكترونى يتبع سياسة تحريرية مستقلة يحرره مجموعة من المحررين الشبان وينشر ويناقش هموم المواطن البحراوى البسيط، ويعمل على حلها من خلال التواصل مع كبارالمسئولين بالمحافظة.

كما تتخذ "دستور البحيرة" منهجا مختلفا عن باقى المواقع المنافسة بتفجيرها العديد من قضايا الفساد المالى والإدارى بالمستندات، مما أدى إلى الإطاحة بعدد كبير من كبار المسئولين بالمحافظة من مناصبهم وتحويلهم للتحقيق أمام الجهات الرقابية.

ووجه علام الشكر إلى الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، والذى بذل جهدا خارقا مع جميع المراسلين بكافة المحافظات من أجل إنجاح المبادرة بدون أى مجاملات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة