احترس من "هنّ".. أشهر 7 سفاحات فى العالم خلصوا على رجالة بشنبات.. ديانا داونز أمريكية قتلت عيالها.. وكارلا هومولكا سفاحة شهيرة للبنات وبس.. أيلين كارول سفاحة تكره الرجال.. وريا وسكينة على رأس القائمة

الخميس، 10 سبتمبر 2015 12:00 ص
احترس من "هنّ".. أشهر 7 سفاحات فى العالم خلصوا على رجالة بشنبات.. ديانا داونز أمريكية قتلت عيالها.. وكارلا هومولكا سفاحة شهيرة للبنات وبس.. أيلين كارول سفاحة تكره الرجال.. وريا وسكينة على رأس القائمة ريا وسكينة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنا ستطلع على قائمة تضم أكثر النساء دموية على مدار التاريخ.. 7 نماذج من السيدات ارتكبن أبشع الجرائم التى من الممكن أن تتخيلها، عدد من القصص ستغير نظرتك فى النساء، وستجعلك أكثر حرصا فى التعامل معهن.. سيدات جسدن المعنى الحقيقى للدموية، من المؤكد أنك بعد قراءة هذه السطور، ستعيد حساباتك وتنهى كل خلافات القائمة الآن مع نساء، فنصحية قبل الاطلاع على القصص التالية "احترس من هنّ"..


اليوم السابع -9 -2015

"ديانا دوانز"


هذه الأم التى أخبرت الشرطة أن هى وأطفالها الثلاثة تعرضوا لهجوم مفاجئ من شخص غريب قام بإطلاق النار عليها هى وأطفالها الثلاثة النيام، وقد نجت هى بأعجوبة من هذا الحادث.. روايتها كانت تختلف كثيراً عن هذه التى أكدتها طفلتها التى نجت من الموت، والتى أكدت للجهات المختصة أن أمها هى من أطلقت النار عليهم النار، وهم فى السيارة، وبالفعل أثبتت التحريات الواقعة ذلك، وصدر حكم بسجنها مدى الحياة.


اليوم السابع -9 -2015

"سوزان سميث"


من الممكن أن تُطلق عليها أسوأ أم فى تاريخ البشرية، كانت قصتها هى حديث المجتمع الأمريكى لفترة طويلة.. بدأت الحكاية مع ظهورها إلى الإعلام وحديثها عن أطفالها المختطفين من قبل مُجرم، وطالبت الجميع بمساعدتها فى البحث عنهم، ولم تصل التحريات وقتها إلى شىء وأغلق ملف القضية حينذاك، ولكن القصة لم تنته بعد، فما كشفت عن التحريات فيما بعد هو أسوأ بكل تأكيد، فقد قامت الأم المُجرمة بإغراق أطفالها حتى الموت، وذلك من أجل عشيقها، وتم القبض عليها، بعد أن كشفت الجهات المختصة الجريمة المُحكمة التى دبرتها القاتلة لأطفالها من أجل أن تستمع بحياتها مع العشيق.


اليوم السابع -9 -2015

كارلا هومولكا


من أشهر السفاحات فى العالم، وكانت أكثر الأعداء لأبناء جنسها، هذه الكندية الشقراء ارتكبت الكثير من جرائم التعذيب فقط ضد فتيات، فضلا عن قيامها باغتصاب ثلاثة من هن فى عُمر المراهقة، وكان من بينهن شقيقتها الصغرى.


اليوم السابع -9 -2015

بيفرلى أليت


هذه الممرضة الإنجليزية تعد أيضا من أشهر السفاحات حول العالم، حيث أدينت بقتل أربعة أطفال، وشروع فى قتل ثلاثة آخرين، كما أنها تسببت فى أذى جسدى ونفسى لستة أطفال، وكان يتم ذلك من خلال عملها كممرضة فى أحدى المستشفيات الكبرى.


اليوم السابع -9 -2015

أندريه ياتز


خمسة أطفال كانوا أطفالها، قررت الأم أن تقتلهم واحدا تلو الآخر، دون أن تشعر بأى لوم أو خوف عليهم، فقد استدعت كل واحد منهم منفرداً وقامت بوضعهم فى المسبح وحبس أنفاسهم دون أى رحمة، وهو ما قصته الأم إلى جهات التحقيق، وكأنها لم تفعل أى شىء، وأثبت الكشف عنها أنها كانت تعانى من بعض الأعراض النفسية، التى كانت الدافع وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة فى أطفالها الخمسة.


اليوم السابع -9 -2015

إيلين كارول


من أشهر السفاحات فى العالم، والتى قتلت 7 أشخاص من الرجال بعد أن مارسوا الجنس معها، هذه السيدة المثلية، هذه السيدة التى ارتكبت عددا كبيرا من الجرائم، وأخفت جثث ضحاياها بالغابة، تم تنفيذ حكم الإعدام عليها فى عام 2002.


اليوم السابع -9 -2015

روزمارى ويست


من أشهر القتلة المتسلسلين فى العالم، والتى قامت بقتل الكثير، من بينهم ابنة زوجها الصغيرة، والتى قامت بأخذها إلى مكان مرعب ونفذت بها جريمة القتل، دون أن تشعر بأى ألم أو شعور بتأنيب الضمير، كما قامت بقتل الكثير من الفتيات الأخريات.


اليوم السابع -9 -2015

ريا وسكينة


من أشهر وأخطر الثنائيات فى تاريخ الإجرام، استطاعا أن يسجلا عددا كبيرا من القتلى، كانوا جميعا من النساء، بهدف السرقة، وارتكبا جرائمهما فى 5 بيوت أو مسارح للجريمة، حسبما كشفت تحقيقات النيابة فى النهاية، شهرتهم ليست فقط لكونهم نساء، بل لهذه الطريقة التى انتهجوها فى استدراج ضحاياهم.

ريا وسيكنة على همام، ثنائى "علِّم" على تاريخ الإجرام، ويُقال إنهما أول نساء يتم تطبيق قانون الإعدام عليهن، لبشاعة الجرائم التى قاموا بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة