7 أسباب تدفعك لمشاهدة تشيلسى وإيفرتون

السبت، 12 سبتمبر 2015 01:33 م
7 أسباب تدفعك لمشاهدة تشيلسى وإيفرتون تشيلسى وإيفرتون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون ضربة بداية الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى، التى يستضيفها ملعب "جوديسون بارك" وتجمع إيفرتون وتشيلسى، أحد أهم مباريات هذا الأسبوع والجديرة بالمشاهدة، رغم وجود كلاسيكو إنجلترا الذى يجمع مانشستر يونايتد وليفربول مساء اليوم.

ونستعرض خلال التقرير التالى أبرز الأسباب التى تدفعك لمشاهدة تلك المباراة التى تنطلق فى الثانية إلا ربع عصر اليوم بتوقيت القاهرة..

اليوم السابع -9 -2015

بيجوفيتش


سيكون أسمير بيجوفيتش حارسا لعرين تشيلسى فى مباراة الليلة بعدما تأكد غياب تيبو كورتوا حارس المرمى الأساسى للإصابة، ويتطلع حارس ستوك سيتى السابق فى تحد خاص بدءًا من مباراة اليوم، للتأكيد على أحقيته بهذا المكان حتى لو عاد الحارس البلجيكى من الإصابة.

اليوم السابع -9 -2015

جون ستونز


يظهر جون ستونز مدافع إيفرتون للمرة الأولى أمام تشيلسى هذا الموسم، ويتطلع لنيل اعجاب مورينيو الذى يرغب فى التعاقد معه، عندما يشاهده أمام ترسانة مهاجمى البلوز فى المباراة.

اليوم السابع -9 -2015

ارحل يامورينيو


تعرض المدرب البرتغالى لانتقادات عنيفة من جماهير البلوز هذا الموسم، وتوقع البعض إقالته من منصبه، لكن مورينيو نفى تلك الشائعات وأكد أنه مستمر فى منصبه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس للحديث عن مواجهة إيفرتون، ويسعى "سبشيال وان" للرد على تلك الانتقادات بتقديم أداء مميز أمام فريق قوى مثل التوفيز، والعودة إلى لندن بالنقاط الثلاث.

اليوم السابع -9 -2015

لوكاكو


يقود لوكاكو هجوم إيفرتون فى مباراة الليلة، وهو اللاعب الذى غادر تشيلسى لعدم اقتناع مسئوليه بأداءه، وستكون مواجهة البلوز مباراة خاصة بالنسبة للنجم البلجيكى الذى لم يحصل على فرصته الكاملة مع الفريق.

اليوم السابع -9 -2015

شراكة زوما وتيرى


يبدأ جوزيه مورينيو مباراة اليوم بالثنائى كيرت زوما وجون تيرى كقلبى دفاع، وهى المباراة الأولى التى يلعب فيها الثنائى هذا الموسم، فهل سينجح مزيج الخبرة والشباب فى إيقاف نزيف تشيلسى هذا الموسم الذى تراجع للمركز الـ13 بعد مرور 4 جولات بسبب تلقى 9 أهداف حتى الآن؟

اليوم السابع -9 -2015

فضيحة 6/3


لم تنس جماهير إيفرتون السقوط المروع لفريقها فى الموسم الماضى، عندما سقط بنتيجة 6/3 أمام تشيلسى فى جوديسون بارك ويتطلع التوفيز للثأر من تلك الهزيمة القاسية فى لقاء اليوم.

اليوم السابع -9 -2015

فابريجاس


يعد النجم الإسبانى أحد أهم أسباب تتويج تشيلسى بالبريميرليج الموسم الماضى بفضل تمريراته السحرية وصناعته للأهداف طوال الموسم، ولكنه حتى الآن وبعد مرور 4 مباريات من البريميرليج، لم يصنع أو يسجل أى هدف على مدار 360 دقيقة من الموسم الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة