الجبلاية تُهدد الأندية بلجنة الانضباط وإيقاف القيد بسبب فلوس البث

السبت، 12 سبتمبر 2015 09:30 ص
الجبلاية تُهدد الأندية بلجنة الانضباط وإيقاف القيد بسبب فلوس البث مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفجرت أزمة جديدة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور، بسبب تقاعس الأندية عن سداد نسبة الجبلاية من عائد بث مباريات الدورى العام الأخير، بعد موافقة المجلس على البث الفردى للأندية، على أن تلتزم الأندية بسداد نصيب الجبلاية والمقدر بـ15% من عائد بث المباريات.

ورغم مطالبة الجبلاية أكثر من مرة للأندية بسداد مستحقات اتحاد الكرة من عائد البث، إلا أن الأندية تتعنت وترفض سداد مستحقات اتحاد الكرة المتأخرة، وهو ما تسبب تفاقم الأزمة مؤخرا بين الطرفين.

وهدد اتحاد الكرة لجنة الأندية بتصعيد الموقف خلال الفترة المقبلة من خلال إحالة الأندية التى ترفض السداد إلى لجنة الانضباط التى قد تتخذ قرارات ضد الأندية الرافضة للسداد إلى خصم النقاط، بجانب تهديد الأندية أيضا بإيقاف قيد اللاعبين فى القائمة الثانية الخاصة بالموسم الجديد.

وتراجع اتحاد الكرة عن فكرة تحريك دعاوى قضائية ضد الأندية، بناء على فتوى من اللجنة القانونية بالجبلاية التى أكدت لمجلس الجبلاية عدم أحقية المجلس فى مقاضاة الأندية فى المحاكم المدنية للحصول على المستحقات المتأخرة، خاصة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يُحرم ذلك، على أن يلجأ اتحاد الكرة للطرق المشروعة مثل لجنة الانضباط.



أخبار متعلقة..


كوبر يرفض الرأس الأخضر ويتمسك بمواجهة الكاميرون

اتحاد الكرة يصدم الأندية قبل إعلان جدول الدورى الجديد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة