مصادر ترجح استمرار مختار جمعة وزير للأوقاف فى الحكومة الجديدة

السبت، 12 سبتمبر 2015 03:06 م
مصادر ترجح استمرار مختار جمعة وزير للأوقاف فى الحكومة الجديدة وزير ا?وقاف فى حكومة تسيير ا?عمال محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر بوزارة الأوقاف، أن وزير الأوقاف فى حكومة تسيير الأعمال محمد مختار جمعة، سوف يواصل عمله وزيرا للأوقاف فى الحكومة المقبلة برئاسة شريف إسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة.

وأضافت المصادر، لـ"اليوم السابع" أن مختار جمعة التقى شريف إسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة ضمن 12 وزيرا من حكومة محلب من المرجح أن يستمروا فى مناصبهم لتحقيق رضى نسبى عن أدائهم فى الحكومة المستقيلة.

وأشارت المصادر، إلى أن الديوان العام بالوزارة يشهد تساؤلات حول الوزير القادم وترديد أسماء بعينها تدفع بها تكهنات شخصية ليس أكثر ولم يصدر بشأنها أى معلومة منسوبة إلى جهة.

وترددت أسماء على رأسها الداعية الشاب د.أسامة الأزهرى، حيث تكهن به البعض لكونه عضوا بالمجلس الاستشارى للرئيس، ويحوز رضا كبيرا جعله محل توقع البعض.

فيما تردد اسم الدكتور محمد محمود أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر، بينما توقعت الغالبية العظمى استمرار مختار جمعة وزيرا للأوقاف.

فيما شهد مكتب وزير الأوقاف اجتماعا مغلقا بين وزير الأوقاف لتسيير الأعمال محمد مختار جمعة وعدد قليل من قيادات الوزارة أبرزهم نائبه الأول الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى، عقب وصوله من مجلس الوزراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة