مصادر مقربة من شريف إسماعيل: الحكومة الجديدة لتلبية احتياجات المواطنين

السبت، 12 سبتمبر 2015 04:15 م
مصادر مقربة من شريف إسماعيل: الحكومة الجديدة لتلبية احتياجات المواطنين المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والمكلف بتشكيل الحكومة الجديدة
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مقربة من المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والمكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، أن الحكومة الجديدة هدفها تلبية احتياجات المواطنين، وأن تشكيل مجلس الوزراء سيتم بما يتناسب مع طموحات الشعب المصرى.

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل أكد عقب تكليفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه سيولى اهتماما كبيرا وسيوجه الحكومة الجديدة بالملف الاقتصادى وملف الخدمات والارتقاء به، خاصة بعد شكاوى العديد من المواطنين فى الأيام الأخيرة من أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب.

وأشارت المصادر إلى أن المهندس شريف إسماعيل أكد أنه سيولى أيضاً اهتماماً وسيواصل شخصياً متابعة ملف توفير احتياجات البلاد من الغاز الطبيعى ومواصلة أعمال البحث والاستكشاف وطرح المزايدات، والتى فى ضوئها تم توقيع 56 اتفاقية بترولية جديدة منذ نوفمبر 2013.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد استقبل المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية فى الحكومة المستقيلة،، اليوم السبت، وكلفه باتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو تشكيل الحكومة الجديدة خلال أسبوع من تاريخه.



موضوعات متعلقة:


الرئيس السيسى يكلف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة


محلب ينهى الجدل حول حكومته ويتقدم باستقالتها.. السيسى يقبل الاستقالة ويكلف الحكومة بتسيير الأعمال ويشيد بجهودها خلال الفترة العصيبة من تاريخ الوطن.. وتشكيل الوزارة الجديدة خلال أسبوع


-مصادر : السيسى يلتقى مهاب مميش وأنباء عن تكليفه بتشكيل الحكومة


- السيسى يقبل استقالة حكومة محلب ويكلفها بتسيير الاعمال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة