"السياحة" تناقش مع الشركة المنظمة ترتيبات حفل الموسيقار العالمى"يانى"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 06:31 م
"السياحة" تناقش مع الشركة المنظمة ترتيبات حفل الموسيقار العالمى"يانى" خالد رامى وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس خالد رامى وزير السياحة بحكومة تسيير الأعمال اليـوم اجتماعا مع ممثلى الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل الفنى للموسيقار والفنان اليونانى الشهير يانى فى أول عرض فنى له بمصر والذى من المقرر أن يكون على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات .
الاجتماع - الذى حضره سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة،- استعرض الترتيبات الخاصة بالحفل المقرر إقامته 30 أكتوبر المقبل.

يشار الى أن الموسيقار "يانى Yanni" هو صاحب أكبر توزيع للالبومات الموسيقية واقام حفلات بكافة دول العالم ولاقت نجاحا كبيرا وساهمت فى ترويج السياحة بهذه البلدان.

و من المقرر أن تقوم الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل بعمل حملة ترويجية لمصر - بالتزامن مع الحفل - متمثلة فى تصوير فيلم تسجيلى فى المناطق السياحية فى القاهرة والجيزة لإظهار معالم مصر السياحية وسوف يذاع هذا الفيلم فى القنوات العالمية الأمريكية والإنجليزية.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب و يحظى باهتمام وتغطية إعلامية مكثفة .

و قالت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة، إن إقامة مثل تلك الأحداث من شأنها الترويج للسياحة وتحسين الصورة الذهنية عن المقصد السياحى المصرى فى ظل الظروف الراهنة ولبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة