اليوم وغد.. أعلى معدل رحلات لـ"مصر للطيران" لنقل 10.5 ألف حاج

الأحد، 13 سبتمبر 2015 03:39 م
اليوم وغد.. أعلى معدل رحلات لـ"مصر للطيران" لنقل 10.5 ألف حاج الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية اليوم، بأن "مصر للطيران" تكثف رحلاتها الجوية إلى المملكة العربية السعودية لنقل الحجاج، ويشهد اليوم وغد أعلى كثافة للرحلات فى مرحلة الذهاب لهذا العام.

وأكد النحاس تسيير 24 رحلة غد الاثنين من مطار القاهرة الدولى لنقل 6223 من حجاج بيت الله الحرام إلى السعودية، حيث تُقلع 13 رحلة إلى جدة على متنها 2939 و11 رحلة إلى المدينة المنورة لنقل 3284 من حجاج قرعة محافظات الجيزة والسويس و"تضامن" كفر الشيخ والفيوم وأسوان، فضلًا عن حجاج ترانزيت درا السلام، أبيدجان، نيروبى ، فرانكفورت ، الجزائر ، كانو ، شارلى ديجول ، لندن ، تورنتو، أكرا ، الكويت ، ميلانو وتونس، بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة وبعض الجهات الحكومية.

وأضاف النحاس "تُسير مصر للطيران اليوم 17 رحلة من مطار القاهرة عدا رحلتين من مطار أسوان إلى جدة بمعدل 11 رحلة إلى جدة و6 إلى المدينة المنورة لنقل 4371 من حجاج قرعة أسوان والقاهرة والجيزة و"تضامن" المنيا والفيوم وأسوان والقليوبية، إضافة إلى ترانزيت جنيف، روما، باريس، الجزائر، برشلونة ، كونبهاجن ، مانشستر ، نيروبى ، كانو ، عنتيبى ، تورنتو ، لاجوس ، امستردام ، لندن ، ميونخ ، برلين ، فرانكفورت وابوجا وحج أفراد وشركات السياحة".

يذكر أن أول رحلة من مطار الأقصر إلى جدة تقلع يوم 15 سبتمبر لنقل حجاج قرعة محافظة سوهاج بينما تقلع رحلة من مطار الغردقة يوم 16 سبتمبر لنقل حجاج قرعة محافظة البحر الأحمر إلى مطار جدة وتقلعآ أخر رحلة حج الخميس القادم 17 سبتمبر .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة