بالصور.. جولة مع النجوم على "إنستجرام".. شريهان تنشر صورة قديمة مع محمود الجندى.. هيفاء وهبى بصحبة أحلام فى حفل Bamaa wards .. خالد النبوى يلعب كرة القدم.. ونانسى عجرم تستمتع بالجو الدافئ مع بناتها

الأحد، 13 سبتمبر 2015 07:08 م
بالصور.. جولة مع النجوم على "إنستجرام".. شريهان تنشر صورة قديمة مع محمود الجندى.. هيفاء وهبى بصحبة أحلام فى حفل Bamaa wards .. خالد النبوى يلعب كرة القدم.. ونانسى عجرم تستمتع بالجو الدافئ مع بناتها النجم خالد النبوى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد عدد كبير من النجوم فى مصر و الوطن العربى ككل فى مشاركة محبيهم ومعجبيهم صورهم الجديدة و القديمة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " إنستجرام " حيث نشرت النجمة شريهان صورة قديمة لها جمعتها بالنجم محمود الجندى و علقت عليها بعدد من جمل الإشادة ، فكتبت: " محمود الجندى فنان شديد الصدق والإنسانية " قلبه جميل " نفسه نقية يملؤها الحب والسلام والخير للجميع؛ وحمداً لله أن شرفتنى مهنتى بالعمل والتعامل مع هذا النجم الإنسان، وأن أكرمنى ربى بمعرفة وصداقة هذا الفنان الإنسان، كم أنت إنسان رائع ياصديقى " .

لقاء سويدان تنشر صورة لمنة حسين فهمى وزوجها الفنان أحمد فهمى -اليوم السابع -9 -2015
لقاء سويدان تنشر صورة لمنة حسين فهمى وزوجها الفنان أحمد فهمى

فى حين نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة لمنة حسين فهمى وزوجها الفنان أحمد فهمى التقطت خلال قضائهما شهر العسل ، و علقت لقاء على الصورة فكتبت : " ألف مبروك منوشة حبيبتى ربنا يسعدك " ، و قد نشرت النجمة هيفاء وهبى صورة جمعتها بمطربة الخليج أحلام فى حفل awards bama الذى أقيم فى هامبورج .

فى حين نشرت ديانا حداد صورة " بورتريه " قديمة لها من قبل إحدى معجبيها ، أما النجمة اللبنانية نانسى عجرم فنشرت صورتها مع ابنتيها " ميلا " و " إيلا " خلال استمتاعهما بالجو الدافئ ، بينما احتفلت النجمة العراقية شذى حسون بوصول عدد مشاركيها على إنستجرام إلى مليون شخص .

بورتريه  ديانا حداد -اليوم السابع -9 -2015
بورتريه ديانا حداد

ونشر النجم خالد النبوى صور جديدة على صفحته على " إنستجرام " ، حيث ظهر النبوى و هو يمارس رياضته المفضلة و هى كرة القدم ، حيث علق النبوى على إحداهما بأنها الرياضة الصباحية ، و قد انهالت التعليقات على الصورة من قبل محبى و معجبى النبوى معبرين عن مدى حبهم له.


	خالد النبوى ينشر صورة و هو يلعب كرة القدم  -اليوم السابع -9 -2015
خالد النبوى ينشر صورة و هو يلعب كرة القدم


شريهان تنشر صورة قديمة جمعتها بالنجم محمود الجندى -اليوم السابع -9 -2015
شريهان تنشر صورة قديمة جمعتها بالنجم محمود الجندى


نانسى عجرم مع بناتها  -اليوم السابع -9 -2015
نانسى عجرم مع بناتها


	هيفاء وهبى وأحلام فى حفل Bamaa wards الذى أقيم فى هامبورج -اليوم السابع -9 -2015
هيفاء وهبى وأحلام فى حفل Bamaa wards الذى أقيم فى هامبورج


	شذى حسون تحتفل بوصول عدد مشاركيها على إنستجرام إلى مليون شخص -اليوم السابع -9 -2015
شذى حسون تحتفل بوصول عدد مشاركيها على إنستجرام إلى مليون شخص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة