وصل مكتبه فى التاسعة صباحا ..

وزير السياحة يلتقى رؤساء جمعية رجال الأعمال الروسية والمراسلين الأجانب

الأحد، 13 سبتمبر 2015 03:59 م
وزير السياحة يلتقى رؤساء جمعية رجال الأعمال الروسية والمراسلين الأجانب المهندس خالد رامى وزير السياحة بحكومة تسيير الأعمال
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم حالة الترقب والتوتر التى سادت داخل أروقة وزارة السياحة على خلفية تكليف المهندس شريف إسماعيل بتكشيل الحكومة الجديدة وصل الوزير المكلف بتسيير الأعمال المهندس خالد رامى لمكتبه فى تمام التاسعة صباح اليوم وباشر عمله بعقد لقاء مع رئيس جمعية المراسلين الأجانب فى حضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

ومكث الوزير فى مكتبه ساعتين ثم غادر مبنى الوزارة ، بدون إخطار أحد، وعاد قبل اجتماعه المقرر فى تمام الواحدة ظهرا، مع رئيس جمعية رجال الأعمال الروسية لمناقشة سبل دفع الحركة السياحية من روسيا إلى المدن السياحية وعدد من القضايا الأخرى.

وألغى المهندس خالد رامى سفره إلى روسيا الذى كان مقررا الثلاثاء المقبل، عقب قبول استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب أمس، وتكليف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة .

كما كان مقررا أن يعقد وزير السياحة، عدة لقاءات مع منظمى الرحلات الروس، لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، حيث تخطى عدد السياح الروس فى النصف الأول من العام الجارى مليونا و300 ألف.


موضوعات متعلقة ..


-وزير السياحة بحكومة تسيير الأعمال يلغى سفره إلى روسيا الثلاثاء المقبل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة