يوميات المحترفين.. أزمة عابرة لـ"تريزيجيه" مع أندرلخت.. وهال سيتى يهنئ أحمد المحمدى بعد إنجازه التاريخى.. إشادة قبرصية بـ"كريم حافظ".. وفوز على غزال وعمرو وردة

الأحد، 13 سبتمبر 2015 11:58 م
يوميات المحترفين.. أزمة عابرة لـ"تريزيجيه" مع أندرلخت.. وهال سيتى يهنئ أحمد المحمدى بعد إنجازه التاريخى.. إشادة قبرصية بـ"كريم حافظ".. وفوز على غزال وعمرو وردة محمود حسن تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتلاحقة والمتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.

أحمد المحمدى


حرص نادى هال سيتى الإنجليزى، على توجيه التهنئة للاعبه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، بعد الإنجاز التاريخى الذى حققه السبت، بمشاركته فى المباراة الـ100 على التوالى مع "التايجرز".

وكتب هال سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "تهانينا إلى أحمد المحمدى الذى خاض 100 مباراة متتالية مع الفريق".

ويعد أحمد المحمدى أول لاعب عربى وإفريقى يخوض 100 مباراة متتالية مع فريقه بمختلف مسابقات الدورى فى أوروبا.

يذكر أن هال سيتى خسر أمام برايتون بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب".

على غزال


شارك على غزال فى فوز ناسيونال ماديرا على أكاديميكا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، ليرتفع رصيد ناسيونال ماديرا إلى 6 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وشهدت المباراة مشاركة على غزال طوال الـ90 دقيقة، وقدم عرضاً جيداً.

كريم حافظ


حظى كريم حافظ، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، وليرس البلجيكى السابق، بإشادة الموقع الرسمى لناديه الحالى أومونيا نيقوسيا، بعدما شارك لأول مرة فى مباراة فريقه أمام دوكسا التى أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى القبرصى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وكان كريم حافظ قد انضم لصفوف أومونيا لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قادماً من ليرس، خلال الميركاتو الصيفى الأخير.

وذكر موقع "omonoia24"، أن كريم حافظ قدم عرضاً جيداً فى مشاركته الأولى، التى استمرت 90 دقيقة، جدير بالذكر أن فريق أومونيا يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى القبرصى برصيد 4 نقاط.

محمود تريزيجيه


أصدر نادى أندرلخت البلجيكى الذى يضم النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه بيانا على الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يعتذر فيها عن الإساءة غير المقصودة التى وقع فيها تريزيجيه.

وكان تريزيجيه قد نشر صورة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، لجماهير أندرلخت مع لافته ترحيب به لكنه قام بإخفاء وجه سيادتين موجودتين فى الصورة وهو ما اعتبرته الصحافة البلجيكيه إساءة للمرأة.

وأكد دافيد ستيجين المتحدث الإعلامى للنادى البلجيكى أن مافعله تريزيجيه غير مقصود به الإساءة إلى أى شخص، وأنه قام بحذف الصورة واعتذر للجميع.

عمرو وردة


حقق فريق بانياتوليكوس فوزا صعبا على فريق بانثراكيكوس كوموتينى بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة للدورى اليونانى، حيث شارك النجم المصرى عمرو وردة أساسيا فى المباراة، وخرج بديلا فى الدقيقة 85.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ماركو ماركوفسكى فى الدقيقة 22 من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من عمرو وردة برأسه، ليُهدى فريقه ثلاث نقاط غالية، ويصعد للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة