"لينوفو" تعين مارك جودين لقيادة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:41 م
"لينوفو" تعين مارك جودين لقيادة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مارك جودين نائب رئيس لينوفو والمدير العام بالشرق الأوسط
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة لينوفو عن تعيين مارك جودين فى منصب نائب الرئيس والمدير العام لقيادة أعمال الشركة بمنطقة لشرق الأوسط وإفريقيا.

وياتى مارك خلفا لأوليفر إبل، الذي انتقل لرئاسة مجموعة أعمال لينوفو للهواتف النقالة في أوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركتي موتورولا ولينوفو للهواتف الذكية والتقنيات القابلة للارتداء.

وشغل مارك سابقاً منصب نائب الرئيس لمنطقة المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث تولى إدارة أعمال مجموعة الحواسيب الشخصية ورفع إيراداتها من 11.9 بالمئة قبل عامين إلى 18.2 بالمئة في يومنا هذا ليضع الشركة في المركز الثاني.

وأبرز ما قام به مارك هو قيادة طموحات مستخدمي لينوفو، فقاد الشركة للانتقال من المركز الخامس إلى المركز الثاني من حيث مبيعات الحواسيب الشخصية، بنسبة زيادة 19.4 بالمئة، أي أكثر من ضعف حصتها في السوق في ذلك الوقت.

وقبل توليه قيادة منطقة المملكة المتحدة وإيرلندا، تولى مارك قيادة المؤسسة وقطاع الأعمال العام على المستوى أوروبا الغربية.

وشهدت المجموعة خلال فترة ترأسه لها تحولاً في الأعمال التجارية للشركة، حيث تزايدت الإيرادات بنسبة 55 بالمئة في غضون عامين، وعمل على تحويله من مجموعة خاسرة إلى أكثر المناطق التجارية ربحية في ذلك الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة