7 صفات تميز محبى السفر.. مواعيدهم مظبوطة وبيتصرفوا صح فى المواقف الصعبة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 11:08 م
7 صفات تميز محبى السفر.. مواعيدهم مظبوطة وبيتصرفوا صح فى المواقف الصعبة الالتزام بالمواعيد أهم ما يميز محبى السفر
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للسفر 7 فوائد.. حكمة قديمة ومعروفة وأهمها التعرف على أماكن جديدة وأصدقاء جدد، بالإضافة إلى ثقافات متنوعة، لكن الموقع الأمريكى "life hack" قدم 7 فوائد أخرى للسفر اعرفها وتعلم منها لأنها تؤهل محبى السفر لأن يكونوا متميزين فى عملهم وحياتهم بشكل عام.


1. شخصية سريعة النمو..


يتم وضع محبى السفر فى قائمة الأفضل فهم أشخاص يعملون على تنمية دورهم فى حياتهم العامة والعملية، وذلك بعد أشارت الدراسات أن 75% من المعتمدين فى حياتهم على كثرة السفر يستطيعون التعامل مع كل أنواع الشخصيات والثقافات المخالفة لهم وهو ما يزيد رصيد عملهم حول العالم.

اليوم السابع -9 -2015


2. لا ينتظرون تغييرًا تلقائيًا..


هم من يحققون التغيير الذى يرغبون فيه بأنفسهم لا ينتظرون تغييرًا تلقائيًا يتم نتيجة ترقية فى العمل.

اليوم السابع -9 -2015


3. الالتزام بالمواعيد..


كثيرو السفر بارعون فى الالتزام بمواعيدهم والجداول الزمنية التى يحددونها فى العمل ولديهم أسلوب فى تنظيم وقتهم يجعلهم يقومون بالكثير من الأعمال فى يوم واحد لأن لديهم مهارة فى إدارة الوقت.

اليوم السابع -9 -2015


4. لا يخجلون من تعلم اللغات الأخرى..


يحتاجون إلى تعلم لغات جديدة حتى يستطيعون التعامل مع الثقافات الأخرى، ولا يخجلون من الذهاب إلى المراكز المتخصصة لتعلم هذه اللغات قبل السفر لتسهيل تعاملاتهم هناك والتعرف على ثقافات الدول الأخرى بلغتهم.

اليوم السابع -9 -2015


5. يواجهون المواقف الصعبة..


مواجهة المواقف الصعبة تحتاج إلى قدرات وحسن تصرف، تتوفر هذه القدرات لدى كثيرين السفر نظرا لكثرة المواقف التى يواجهونها أثناء رحلاتهم.

اليوم السابع -9 -2015


6. تحب العمل وسط فريق..


لا يفضل البعض العمل داخل فريق حتى ينتسب النجاح لهم وحدهم، ولكن كثيرى السفر يعرفون قيمة العمل الجماعى داخل الفريق حتى يكون النجاح مضاعفًا.

اليوم السابع -9 -2015


7. لا يحدث لهم ذعر فى حالة الطوارئ..


يظهر بعض حالات العمل الطارئ والذى يتسم بالعمل تحت ضغط مرتفع، وكثيرين السفر لديهم مهارات كثير للتعامل مع كل حالات الطوارئ.

اليوم السابع -9 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة