سيول خفيفة فى بعض مناطق وسط سيناء

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 03:00 م
سيول خفيفة فى بعض مناطق وسط سيناء سيول بسيناء
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت بعض مناطق وسط سيناء لسيول خفيفة، اليوم الأربعاء، نتيجة لسقوط الأمطار المتوسطة فيها، حيث تجمعت كميات من مياه الأمطار التى أدت إلى سيول خفيفة فى "وادى الرواق" و"طيبة" بوسط سيناء، دون أن تؤدى إلى أضرار أو خسائر.

وقالت مصادر فى مديرية الرى والموارد المائية بشمال سيناء، إنه لا خطورة على مجرى وادى العريش، وإن السيول التى تعرضت لها بعض مناطق وسط سيناء طفيفة، ولا توجد لها أية أضرار أو خسائر، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تستمر الأمطار لمدة 3 أيام متتالية حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

ومن جانبه، أصدر المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور تعليماته بعمل غرفة العمليات الرئيسية، برئاسة اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، وربطها بغرف العمليات الفرعية الأخرى على مستوى مراكز المدن ومختلف مديريات الخدمات والأجهزة المعنية على مدار 24 ساعة يوميا لتلقى أية إخطارات أو بلاغات بخصوص السيول.

وأكد السكرتير العام، أن هناك متابعة مستمرة للظروف الجوية واتصالات دائمة مع غرف العمليات فى مراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والرى والأرصاد الجوية، مشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة ولم تتلق الغرفة أية بلاغات أو إخطارات بأى شىء غير عادى حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة