وزير الداخلية: عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة كل عناصر الشر والإجرام.. أمن الوطن واستقراره رسالة تسجلها تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة.. مجدى عبد الغفار: عاهدنا الله على حمل الرسالة

الخميس، 17 سبتمبر 2015 02:35 م
وزير الداخلية: عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة كل عناصر الشر والإجرام.. أمن الوطن واستقراره رسالة تسجلها تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة.. مجدى عبد الغفار: عاهدنا الله على حمل الرسالة جانب من جنازة اللواء خالد كمال عثمان بقطاع الأمن المركزى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، إن أمن الوطن واستقراره رسالة تسجلها تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة الأوفياء الذين عاهدوا الله على حملها وقصدوا سبيلها، وأنهم عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة كل عناصر الشر والإجرام.

جاء ذلك عقب تقدم الوزير لمُشيّعى الجنازة العسكرية التى أقيمت اليوم لوداع شهيد الواجب اللواء خالد كمال عثمان بقطاع الأمن المركزى، الذى استشهد مساء أمس عقب إطلاق مجهولين الأعيرة النارية على أحد التمركزات الأمنية بميدان النصر دائرة قسم شرطة ثان العريش.

وأدى وزير الداخلية برفقة القيادات الأمنية وزملاء الشهيد وعدد كبير من المواطنين صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وخيمت حالة من الحزن على منطقة قلين بكفر الشيخ مسقط رأس الشهيد، وسط دموع وأحزان الأهالى الذين أكدوا حسن سمعة الشهيد وأخلاقه العالية مع الجيران والأهل والأصدقاء.

وأكد الضباط، أن زميلهم الشهيد كان من أخلص القيادات، ويتفانى فى عمله، مؤمناً برسالته، محبوباً وسط زملائه، لا يبالى بارهاب الجماعات الإرهابية.

وكانت وزارة الداخلية أكدت أن اللواء خالد كمال عثمان من قوة قطاع الأمن المركزى استشهد مساء أمس الأربعاء، أثناء تفقده الخدمات والتمركزات بالمدينة، حيث أطلق مجهولين يستقلون سيارة بيضاء اللون الأعيرة النارية باتجاه أحد التمركزات الأمنية فى ميدان النصر دائرة قسم شرطة ثان العريش التى كان يتفقدها الشهيد، ما أسفر عنه إصابته بطلق وتصدت القوات للجناة وبادلتهم الأعيرة ما دفعهم للهرب، هذا قبل فرض طوق أمنى بمنطقة الحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة