بالصور.. تشييع جثمان عتيقة القذافى شقيقة الرئيس الليبى الراحل بالفيوم..أحمد قذاف الدم على رأس المشيعين..وأقاربها بالفيوم: المرحومة كانت تقيم بالقاهرة ودفنت بقرية الأصفر والعزبة مهمشة وتعانى من الفقر

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 06:16 م
بالصور.. تشييع جثمان عتيقة القذافى شقيقة الرئيس الليبى الراحل بالفيوم..أحمد قذاف الدم على رأس المشيعين..وأقاربها بالفيوم: المرحومة كانت تقيم بالقاهرة ودفنت بقرية الأصفر والعزبة مهمشة وتعانى من الفقر أهالى عتيقة القذافى شقيقة الرئيس الليبى الراحل
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت جنازة عتيقة القذافى شقيقة الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، حضورا لعدد من المسئولين الليبيين من عهد الراحل معمر القذافى، وعلى رأسهم أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق.
اليوم السابع -9 -2015

قصة مرض شقيقة القذافى


وقال الشيخ سالم مهدى عبد الرحمن كبير عائلة القذاذفة بالفيوم، وشيخ عزبة الأصفر الواقعة على طريق القاهرة / الفيوم الصحراوى والتى تبعد حوالى 30 كيلومترا عن المدينة، إن "عتيقة القذافى "شقيقة الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى" كانت تقيم بمدينة ناصر فى القاهرة واحتجزت بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة منذ فترة للعلاج وتوفيت مساء أمس، وشيعت جنازتها اليوم.
اليوم السابع -9 -2015

عتيقة القذافى توفيت عن عمر يناهز 105 أعوام


وكانت عزبة الأصفر الواقعة على طريق مصر / الفيوم شهدت بعد صلاة الجمعة اليوم، تشييع جنازة عتيقة القذافى شقيقة الرئيس الراحل معمر القذافى عن عمر يناهز 105 أعوام، حيث تم تأدية صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة بمسجد المدينة وبعدها شيعت إلى مقابر قرية الأصفر حيث يوجد أقاربها من المنتمين لعائلة القذافى.
اليوم السابع -9 -2015

عزبة الأصفر قرية العرب المنتمين لعائلة القذافى


يذكر أن عزبة الأصفر التى يقيم بها العرب المنتمين لقبيلة القذاذفة فى ليبيا وأقارب الرئيس الراحل معمر القذافى هى عزبة صغيرة على طريق القاهرة الفيوم يعيش أهلها مأساة حقيقة نتيجة التهميش والإهمال وانتشار الفقر بالقرية بنسبة ترشحها لأن تكون أفقر قرية مصرية.
اليوم السابع -9 -2015

معاناة أهالى قرية عزبة الأصفر


أهالى القرية والذين يعمل معظمهم "عمالا باليومية" أكدوا أنهم بالإضافة إلى معاناتهم من ضيق الحال واعتماد الكثير منهم على مساعدات الجمعيات الخيرية فوجئوا برائحة كريهة تخرج من تحت الأرض وتغمر منازلهم البسيطة ويوما تلو الآخر ومع إهمال المسئولين وعدم استجابتهم لشكاوى الأهالى تسببت هذه المياه فى انهيار 12 منزلا وتشريد الأسر المقيمة بهذه المنازل ومنهم من أقام لدى أقاربه أو من استأجر منزلا رغم ضيق الحال.
اليوم السابع -9 -2015

إهمال المسئولين فى توفير الخدمات للقرية


وأشار الأهالى إلى أنهم تقدموا بشكاوى عديدة للمسئولين يطالبون فيها بإيجاد حل وتعويضهم عن منازلهم المنهارة وجمع شمل الأسر التى تشردت بعد انهيار هذه المنازل، إلا أن المسئولين لم يستجيبوا لهم وأقصى ما فعلوه أنهم أرسلوا سيارة، لشفط المياه من المنازل والشوارع والمياه تعاود الظهور من جديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة