فيرجسون: لاعبو مانشستر كانوا يسخرون من غرور رونالدو بضربه بالأحذية

السبت، 19 سبتمبر 2015 11:35 م
فيرجسون: لاعبو مانشستر كانوا يسخرون من غرور رونالدو بضربه بالأحذية أليكس فيرسجون ورونالدو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الأسكتلندى السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد، بالنجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو لاعب الفريق السابق، ونجم ريال مدريد الحالى، مشيرا إلى أنه لاعب عظيم، وأنه كان يعتبر بمثابة الطفل المعجزة فى بداية مسيرته.

وأضاف فيرجسون فى حواره لصحيفة "تيليجراف" البريطانية قائلا: "أعلم أن رونالدو كان مغرورا ويحب أن يرى نفسه كثيرا أمام المرآة.. لم أكن أنزعج من التعامل مع ذلك، وأعتقد أن غروره كان لطيفا"، وتابع قائلا: "زملاؤه فى مانشستر يونايتد كانوا يلقونه بالأحذية للسخرية من غروره ولكنه لم يكن يرد على أحد منهم".

وكشف فيرجسون أن رونالدو كان يمتنع عن قيادة سيارته فى المدينة، عندما يكون مستواه غير جيدا أو فى الأوقات التى كان يمر فيها الفريق بأوقات صعبة ويكون موقفه سيئا فى جدول ترتيب البريميرليج، واختتم قائلا "رونالدو كان لاعبا عظيما ومختلفا عن الجميع".

وقضى رونالدو 6 أعوام ناجحة فى صفوف يونايتد بعد رحيله عن سبورتينج لشبونة، وفاز مع الشياطين الحمر بثلاث بطولات للدورى الإنجليزى، وكأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس الرابطة مرتين، ودورى أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد موسم 2009.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة