مدرب الأهلى: أرفض نغمة التفاؤل أمام الزمالك ونعتمد على التأهيل النفسى

السبت، 19 سبتمبر 2015 02:33 م
مدرب الأهلى: أرفض نغمة التفاؤل أمام الزمالك ونعتمد على التأهيل النفسى أحمد أيوب مدرب الأهلى
كتب -فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، أن الفريق يمتلك دوافع كبيرة للفوز بلقب كأس مصر عندما يواجه الزمالك مساء بعد غد، الاثنين، مشيراً إلى أن فريقه يضم عناصر متميزة قادرة على تقديم عرض قوى والفوز باللقب.

وأوضح المدرب العام للأهلى، فى تصريحات صحفية، أنه يرفض نغمة الإفراط فى الثقة، باعتبار أن المنافس أيضاً لديه طموح فى الفوز باللقب، خاصة أن آخر مباراة جمعت الفريقين فى الدورى حسمها الأهلى لصالحه بهدفى مؤمن زكريا، وهو ما يجعل لقاء الكأس فى غاية الأهمية لكلا الفريقين.

ورفض أيوب نغمة التفاؤل الزائدة التى ترددها بعض جماهير النادى اعتماداً على أفضيلة نتائج الأهلى فى مباريات القمة فى السنوات الأخيرة أو فى مواجهاتهما بمسابقة الكأس، مؤكداً أن مباريات الكأس لا تعترف بمعطيات مسبقة، وأنها دائماً ما تحمل مفاجآت غير متوقعة.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفنى يعمل جاهداً على الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية من الناحية النفسية والفنية والبدنية، مع الأخذ فى الاعتبار غياب بعض العناصر المؤثرة عن تشكيلة الفريق.

وتمنى المدرب العام للأهلى أن يحالف التوفيق نجوم الفريق فى المباراة حتى يحققوا اللقب من أجل إسعاد جماهير الفريق التى تتطلع الى تحقيق أول بطولة فى 2015 .


أخبار متعلقة:


- الأهلى يُقرر قيد ربيعة بدلاً من جدو قبل القمة

- أنباء عن حضور "الألتراس" مران اليوم لدعم الأهلى قبل القمة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة