بالصور.. زحام على بيع لحوم بسعر 55 جنيها بمنفذ الجزار التعاونى بطور سيناء

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 03:55 م
بالصور.. زحام على بيع لحوم بسعر 55 جنيها بمنفذ الجزار التعاونى بطور سيناء زحام الأهالى لشراء اللحوم
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد منفذ الجزار التعاونى بطور سيناء زحامًا شديدًا من أهالى المدينة وذلك لطرح اللحوم بسعر 55 جنيهًا للكيلو برعاية وإشراف مديرية التموين.

وتواصل مديرية تموين جنوب سيناء برئاسة المهندس علاء الدين خريبة، وكيل وزارة التموين، إشرافها التام على طرح اللحوم الحمراء على الأهالى بناءً على توجيهات وتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بسعر 55 جنيها للكيلو على أن تتكفل المحافظة بقيمة 5 جنيهات لكل كيلو يوزع على المواطنين وذلك تخفيفًا للمعاناة على المواطنين وقد طرح اليوم بمنفذ الجزار التعاونى بطور سيناء عدد 2 عجل بمقدار 640 كيلو يتم توزيعها على الأهالى بواقع 2 كيلو لكل مواطن.

وقد شهد منفذ الجزار التعاونى زحامًا شديدًا منذ الصباح وتفوقت السيدات على الرجال فى الطوابير. وعند وصول اللحوم قامت مديرية الطب البيطرى بالكشف على اللحوم قبل طرحها للبيع بوجود مفتش التموين أيمن قاسم وتم المتابعة من قبل المهندس الدسوقى بكر مدير التجارة الداخلية.

وأكد الأهالى أن هذه اللحوم فى متناول الجميع والأسعار جاءت كما وعد المحافظ ولكنهم طالبوا باستمرار توزيعها يوميا أو على الأقل يوم بعد يوم حتى تكون ضربة قاسمة للجزارين الجشعين.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة