بالصور.. فى ليلة حرق قميص "الأهلى".. هتافات مختار التتش تُشغل غضب الإسماعيلية.. ودية المطرية البداية.. وميدو يُحذر من "مذبحة جديدة".. ومسئولو الأحمر يرفضون التعليق

الأحد، 20 سبتمبر 2015 10:14 م
بالصور.. فى ليلة حرق قميص "الأهلى".. هتافات مختار التتش تُشغل غضب الإسماعيلية.. ودية المطرية البداية.. وميدو يُحذر من "مذبحة جديدة".. ومسئولو الأحمر يرفضون التعليق جماهير الإسماعيلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى رد فعل سريع لجماهير الإسماعيلى على هجوم أنصار الأهلى على الإسماعيلية أمس من مدرجات ملعب مختار التتش أثناء مران الأحمر استعدادا لنهائى الكأس غدًا أمام الزمالك، قام الدراويش بحرق قميص الأحمر اليوم على هامش ودية الفريق أمام غزل بورسعيد.
اليوم السابع -9 -2015

كانت الجماهير الحمراء وجهت سبابا إلى نادى الإسماعيلى أمس بسبب مواقفه المتعنتة ضد الأهلى ورفضه بيع نجومه لقلعة الحمراء، وهو ما أغضب حجازى، الذى بدأ مسيرته الكروية مع الدراويش بخلاف انتمائه للمدينة الساحلية.


البداية من المطرية


ورفض عدد من جماهير الأهلى إلصاق تهمة الهجوم على الإسماعيلى بدون مبرر، مستدلين بهتافات جماهير الدراويش ضد الأحمر خلال ودية فريقهم أمام المطرية، مما دفع جمهور الأحمر للرد امس فى ملعب التتش.
اليوم السابع -9 -2015

تحذير ميدو


فيما، حذر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للاسماعيلى، من وقوع مذبحة جديدة بين جماهير الكرة المصرية فى ظل تزايد حالة الاحتقان بين الأندية الجماهيرية خاصة الأهلى والزمالك والإسماعيلى.
اليوم السابع -9 -2015

وأكد المدير الفنى للإسماعيلى فى تصريحات تليفزيونية، أنه مستاء للغاية مما حدث بالأمس فى مدرجات مختار التتش، وكذلك اليوم فى استاد الإسماعيلية، مضيفًا يجب على الجميع العلم بأن مجزرة بورسعيد بدأت بتصرفات صبيانية.
اليوم السابع -9 -2015

ولفت ميدو إلى أنه يجب على جميع الأندية التكاتف من أجل إعادة الجماهير للمدرجات، مضيفا أن الكرة المصرية كلما تتقدم خطوة تجد من يعيدها عشر خطوات للخلف.
اليوم السابع -9 -2015

تعليق الأهلى


فيما، رفض محمود علام مدير عام النادى الأهلى التعليق على تصرفات كل من جماهير الأحمر والإسماعيلى، مضيفًا أن مكان مباريات الأهلى والإسماعيلى هو أمر فى يد الأمن.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة