"عبد الفضيل" يدرس العودة للدراويش

الأحد، 20 سبتمبر 2015 03:07 ص
"عبد الفضيل" يدرس العودة للدراويش سامح عبد الفضيل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس سامح عبد الفضيل، مدافع الإسماعيلى السابق، ووادى دجلة الحالى، العروض الشفوية التى تلقاها مؤخراً من مسئولى الدراويش، من أجل العودة للقلعة الصفراء مجدداً، قبل بداية الموسم المقبل، مع إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.

وكثف الإسماعيلى، مفاوضاتهم مع عبد الفضيل، من أجل العودة من جديد، ليصبح ضمن خطة بحث الجهاز الفنى للدراويش بقيادة أحمد حسام "ميدو" عن مدافع قوى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ مجلس إدارة الإسماعيلى، فى فتح خط مفاوضات مكثف مع "سامح عبد الفضيل" لسد حاجة الفريق فنيا أولا، بالإضافة إلى التفاوض حول إنهاء أزمة مستحقات عبد الفضيل المتأخرة لدى الدراويش، بالتنازل عن جزء منها، وتسديد الجزء الباقى عن طريق الأقساط، ويأمل مسئولو الدراويش فى موافقة سامح عبد الفضيل فى تسوية مستحقاته القديمة البالغة 700 ألف جنيه والتنازل عن شكواه ضد القلعة الصفراء.

فى الوقت ذاته، جاء تجديد عبد الفضيل عقده مع وادى دجلة، لمدة موسمين مقبلين "حجر عثرة" أمام عودته لصفوف الدراويش، لاسيما وأن الجهاز الفنى الدجلاوى بقيادة حمادة صدقى، متمسكاُ بخدمات اللاعب، نظراً لأنه أحد الأعمدة الأساسية فى دفاعات الفريق الدجلاوى، ولا يمكن الاستغناء عنه، لما يتمتع به عبد الفضيل من خبرة فى خط الدفاع، ستساهم فى تحقيق دجلة أماله بالوصول إلى المربع الذهبى، فى الموسم المقبل.

ومن المنتظر، أن يرسل مسئولى الإسماعيلى فاكساً رسمياً، خلال الأيام القليلة المقبلة، لوادى دجلة، يطلب خلاله ضم سامح عبد الفضيل، قبل غلق باب القيد.


أخبار متعلقة



- الإسماعيلى يفاوض سامح عبد الفضيل








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة