دانيال كريج يتصدر غلاف مجلة Empire بسبب "جيمس بوند"

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 07:16 ص
دانيال كريج يتصدر غلاف مجلة Empire بسبب "جيمس بوند" غلاف مجلة embire
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر النجم العالمى دانيال كريج غلاف مجلة Empire فى عددها القادم، حيث أجرت معه المجلة حوارا ليتحدث فيه كريج عن الجزء الجديد من فيلمه جيمس بوند بعنوان Spectre ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل فى 26 أكتوبر فى بريطانيا، بينما يبدأ العرض فى الولايات المتحدة فى 6 نوفمبر المقبل.

واستغرق العمل على الفيلم حوالى 5 سنوات، وفقًا لمخرج سلسلة أفلام "جيمس بوند" سام منديز، كما أضاف مخرج الفيلم فى بعض وسائل الإعلام الأجنبية أن Spectre يعد العمل الـ24 فى تاريخ أفلام العميل البريطانى، والرابع على التوالى للممثل البريطانى دانييل كريج.

وتدور أحداث العمل حول مغامرة جديدة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى Spectre، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج مونيكا بيلوتشى عدد كبير من النجوم منهم رالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست ومن تأليف إيان فليمنج وجون لوجان ونيل بيرفيس وروبيرت ويد ومن إخراج سام ميندز.

ومن المقرر طرح الفيلم فى العديد من دول العالم منها السويد وألمانيا والعراق وسنغافورا وبلجيكا وكندا والدنمارك وإسبانيا وكرواتيا والهند وأيسلندا وإيطاليا وماليزيا ونيوزلندا والنرويج ورومانيا وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليونان وليتوانيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة