شوبرت مدرباً مؤقتاً لمونشنجلادباخ خلفا لفافر

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 04:59 م
شوبرت مدرباً مؤقتاً لمونشنجلادباخ خلفا لفافر المدرب المستقيل فافر
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عين بروسيا موشنجلادباخ أندريه شوبرت كمدرب مؤقت خلفا للوسيان فافر الذى استقال أمس الأحد بعدما منى الفريق بهزيمته الخامسة على التوالى فى دورى الدرجة الألمانى لكرة القدم.

وأبلغ ماكس إبيرل المدير الرياضى لموشنجلادباخ الصحفيين أن النادى تفاجأ من قرار المدرب السويسرى وفشل مسؤولو النادى فى إقناعه بالتراجع عنه والبقاء.

وقال إبيرل "لم نكن على درجة من الاستعداد لاستقالة لوسيان فافر ونحن الآن نبحث عن مدرب جديد. حتى هذا الحين سيتولى أندريه شوبرت مسؤولية قيادة الفريق."

وشوبرت (44 عاما) مدرب سابق لمنتخب ألمانيا للشباب وعمل أيضا فى بادربورن وسانت باولى فى الدرجات الأدنى ويعمل حاليا كمدرب للفريق الثانى فى مونشنجلادباخ لكنه لم يعمل مع أى فريق بالدرجة الأولى.

وقاد فافر - الذى أنقذ موشنجلادباخ من الهبوط عندما تولى المسؤولية فى 2011 - الفريق إلى إنهاء الموسم الماضى فى المركز الثالث واللعب لأول مرة فى دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا ورحل بعد يوم واحد من الخسارة 1-صفر أمام كولونيا.

وإضافة إلى البداية الكارثية لمونشنجلادباخ خسر الفريق 3-صفر أمام أشبيلية فى دورى الأبطال وسيستضيف مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الأسبوع المقبل فى المجموعة الرابعة التى تضم أيضا يوفنتوس بطل إيطاليا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة