الأهلى "يغسل" أحزان الكأس فى جنوب أفريقيا.. فتحى مبروك يبدأ تأهيل لاعبيه نفسياً "فوق السحاب".. الاتفاق على التعويض فى السوبر المحلى والفوز بلقب الكونفدرالية.. التدريب عصراً بسبب "وقفة عرفات"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 12:02 م
الأهلى "يغسل" أحزان الكأس فى جنوب أفريقيا.. فتحى مبروك يبدأ تأهيل لاعبيه نفسياً "فوق السحاب".. الاتفاق على التعويض فى السوبر المحلى والفوز بلقب الكونفدرالية.. التدريب عصراً بسبب "وقفة عرفات" فريق الأهلى
كتب- فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى محاولات "غسل" أحزان خسارة بطولة كأس مصر أمام الزمالك مساء الاثنين الماضى بثنائية نظيفة، وحاول مبروك التحدث مع معظم لاعبيه بشكل منفرد على الطائرة خلال رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية، وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة إغلاق ملف الكأس والاستفادة من الأخطاء التى وقع فيها الفريق وتسببت فى خسارة البطولة لعدم تكرارها خلال الفترة المقبلة.

مبروك: خسارة الكأس ليست "نهاية المطاف"


مبروك أكد للاعبيه أن نهاية الكأس ليست نهاية المطاف، وعلى الأهلى أن يستفيق سريعاً من هذه الكبوة خاصة وأن الفريق لديه ارتباطات هامة فى المرحلة القادمة حيث سيواجه أورلاندو بيراتس السبت المقبل فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية، وهناك احتمالات لمواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية حال تخطى الأحمر عقبة أورلاندو وفوز الزمالك على النجم الساحلى التونسى، كما ينتظر الأحمر مباراة هامة أمام الزمالك 17 أكتوبر المقبل فى السوبر المصرى بالإمارات.

تهيئة نفسية من آثار ثنائية القمة


وينوى فتحى مبروك استغلال مران اليوم، الأربعاء، على أرض "الأولاد" فى تهيئة لاعبيه نفسياً للارتباطات المقبلة وانتشالهم من الحالة النفسية السيئة التى دخلوا فيها عقب خسارة الكأس لاسيما وأن الفريق قدّم مستوى هزيلاً أمام الزمالك واستحق الهزيمة بل إن القدر كان رحيماً بالأحمر ومنعه من خسارة مُذلّة فى تلك المباراة التاريخية.

علاج الأخطاء


فتحى مبروك سبق واعتذر لجمهور الفريق وإدارة النادى عن خسارة بطولة كأس مصر، موضحاً أن الفريق خاض المباراة بدافع الفوز بالبطولة، لكن لاعبى الأهلى ارتكبوا أخطاء ساهمت فى تتويج الزمالك بطلاً للكأس، موضحاً أنه سيعمل الفترة المقبلة على علاج هذه الأخطاء مع جهازه المعاون، وقال المدير الفنى الفريق سيعود أقوى وأسرع مما كان، مُتابعاً: الرد سيكون سريعاً وستعود الفرحة لجمهور الأهلى العظيم الذى يُساند لاعبيه وقت الشدة كما يفعل وقت الفرح.

صيام "وقفة عرفات"


بعثة الأهلى وصلت صباح اليوم، الأربعاء إلى جنوب أفريقيا وكان شريف نجيب سفير مصر هناك فى استقبال البعثة لدى وصولها للمطار، ومن المقرر أن يخلد لاعبو الأهلى إلى الراحة عدة ساعات، بسبب رحلة الطيران الشاقة، حيث غادروا القاهرة مساء أمس، على أن يتدرب الفريق فى الرابعة من عصر اليوم حتى يتثنّى للاعبين والجهاز الفنى الإفطار فى فندق الإقامة حيث أعلن معظم أفراد البعثة صائمين اليوم بسبب "وقفة عرفات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة