حسن فريد من عرفات: ما حدث فى القمة خطير على المنتخب

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 06:35 م
حسن فريد من عرفات: ما حدث فى القمة خطير على المنتخب حسن فريد
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من على جبل عرفات حيث يؤدى فريضة الحج هذا العام، أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، أن جميع عناصر المنظومة الكروية مطالبة بالمشاركة فى كيفية انهاء حالة الاحتقان الدائرة حاليا بين الأهلى والزمالك وإزالة الحواجز النفسية التى تعد الحاجز الأكبر فى طريق عودة الجماهير التى تحتاجها الكرة المصرية وعلى رأسها المنتخب الوطنى لتحقيق حلم مونديال روسيا.

وأضاف حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة: أن وسائل الاعلام عليها الدور الاكبر فى نبذ التعصب بين الجماهير وضرورة التركيز على الجوانب الايجابية خلال هذه الفترة الحرجة، موضحا أن حالة الخصام والتى اقت بظلالها على نهائى الكأس لابد أن تنتهى، وعلى الدولة أن تتدخل فوراً.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة، على أن ما تبقى من فترة للاتحاد الحالى تحتاج أن يدهم المجلس كل المحالاوت فى اتجاه اعادة الهدوء، والجماهير للكرة المصرية.. مشيراً إلى أن كل رجال الاتحاد يسعون لهذا، قائلا:" لن ننتظر طويلا".

وأنهى فريد تصريحاته لـ"اليوم السابع" من عرفات بأنه وبصفة نهائية أعلن رضاه التام عن وجوده بما يوصف فى الوسط الكروى بـ قائمة أبوريده لخوض الانتخابات المقبلة، لأنه يرى أن العمل مع أبوريدة شكل تانى، خاصة وانهما صديقان لعمر طويل، موضحاً أن الكلام عن قائمة نهائية سابق لأوانه، تحديدا لأن أغلب الوسط يعرف أن المهندس هانى أبوريدة لن يختار إلا من يستطيعون تقديم جديد للكرة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة