صحافة أوروبا: تشيلسى يحارب الاتحاد الإنجليزى بعد إيقاف كوستا.. نافاس يقترب من تحطيم رقم كاسياس.. برشلونة يصل فيجو بحثًا عن مغامرة جديدة.. و80 مليون يورو أنفقها يوفنتوس دون فائدة على 3 لاعبين

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 01:02 م
صحافة أوروبا: تشيلسى يحارب الاتحاد الإنجليزى بعد إيقاف كوستا.. نافاس يقترب من تحطيم رقم كاسياس.. برشلونة يصل فيجو بحثًا عن مغامرة جديدة.. و80 مليون يورو أنفقها يوفنتوس دون فائدة على 3 لاعبين الصحف
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى جاء أهمها حرب تشيلسى مع الاتحاد الانجليزى بسبب ايقاف كوستا، ونافاس يترقب ضرب الرقم القياسى فى الحفاظ على شباكه نظيفة أمام أتليتك بيلباو وانهاء أسطورة كاسياس، والدورى الايطالى يترقب تألق صفقات اليوفى الثلاثة التى كلفت النادى 80 مليون يورو.


اليوم السابع -9 -2015


صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية:


ليفربول يتفاوض مع الايطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى السابق لريال مدريد الاسبانى بخلافة الايرلندى بريندان رودجرز الذى يعيش أسوأ حالاته مع "الريدز" خلال الموسم ابلدورى الانجليزى حتى الآن.


اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "ميرور" الإنجليزية:



ألقت الصحيفة الضوء على الديربى المرتقب بين أرسنال وتوتنهام اليوم بالدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الانجليزية "كابيتال وان"، وأشارت إلى أنه ديربى خطير ولا يتحمل خسارة "الجانرز" وسقطو آرسين فينجر مرة أخرى بعد الخسارة من تشيلسى بالدورى الانجليزى الاسبوع الماضى 2/0.


اليوم السابع -9 -2015


صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية:


تشيلسى فى حالة حرب مع الاتحاد الانجليزى بسبب ايقاف الاسبانى دييجو كوستا 3 مباريات لسوء السلوك أمام أرسنال بالمباراة التى انتهت بثنائى لصالح "البلوز"، كما يواجه تشيلسى أيضا شكوى قضائية مقدمة من ايفا كارنيرو طبيبة الفريق السابقة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية:


برشلونة يصل إلى فيجو لمواجهة سيلتا فيجو فى مغامرة جديدة بالجولة الخامسة من الدورى الاسبانى وسط تفاؤل وثقة من اللاعبين فى تحقيق الفوز وتعزيز مكانهم بالصدارة.


اليوم السابع -9 -2015


صحيفة "ماركا" الأسبانية:


نشرت على غلافها تصريح جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، الذى أكد فيه على أن استقلال الاقليم الكتالونى سيحدث عاجلا أم آجلا.

صحيفة "آس" الأسبانية:


ألقت الضوء على االنجاز المرتقب للكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الذى اذا حافظ على شباكه نظيفة اليوم لمدة 10 دقائق أمام أتليتك بيلباو بالجولة الخامسة من الليجا.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية:


انتقدت الصحيفة سياسة ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس الذى أنفق 80 مليون يورو لاستقطاب الثلاثى زازا وديبالا وساندرو، ولم يثبت أحدهم جدارته حتى الآن بالاضافة إلى التعاقد مع هرنانيس وماندزوكيتش وكوادرادو دون أى تأثير فى الفريق البطل الذى فاز مباراة واحدة منذ بداية الموسم.
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية:

فرصة ذهبية لزازا وديبالا ثنائى يوفنتوس أن يقدمان عرضا جيدا امام فروسينونى فى الاسبوع الخامس من الدورى الايطالى اليوم.

صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية:


الجولة الخامسة من الدورى الايطالى مستمرة اليوم، وجاء الدور على الكبار وهم انتر ميلان ويوفنتوس وروما ونابولى لامتاع الجماهير وتحقيق النقاط الثلاثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة