مقتل وزير مالية "داعش" ومدير شرطة الحويجة بنيران عراقية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 08:47 م
مقتل وزير مالية "داعش" ومدير شرطة الحويجة بنيران عراقية عناصر داعش
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية عن مقتل وزير مالية تنظيم (داعش) الإرهابى بضرب جوية للطيران العراقى من بين ثلاث غارات نفذها الطيران بناء على معلومات من وكالة الاستخبارت والتحقيقات الاتحادية، كما قتل مدير شرطة "داعش" فى الحويجة بمحافظة كركوك شمالى العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الأربعاء أن الغارة الأولى تمكنت من تدمير موقع لـ"داعش" يستخدم كمصنع لتفخيخ وتصفيح السيارات وتصنيع العبوات الناسفة فى منجم عكاشات ما بين مدينتى الرطبة والقائم بالأنبار غربى العراق، مما أسفر عن مقتل 14 إرهابيا داخل المصنع.

وأشارت إلى أن الضربة الجوية الثانية استهدفت تجمعا لمسلحى التنظيم وأدت إلى مقتل 13 إرهابيا.. كما أسفرت الغارة الثالثة عن مقتل 9 من "داعش" بينهم وزير مالية التنظيم سليمان ساعد شيخلار وهو من تلعفر بمحافظة نينوى شمال غربى العراق، وكان بحوزتهم مبلغا ماليا كبيرا احترق مع أربع سيارات للتنظيم.

كما استهدفت القوات العراقية مخزنا للعتاد العسكرى وسيارة نقل كبير تحمل صواريخ كانت متوقفة داخل بناية المعهد الفنى فى الحويجة بكركوك شمالى العراق، وأسفر قصف الموقع إلى تفجيره بالكامل وقتل العديد من الإرهابيين بينهم مدير شرطة "داعش" فى الحويجة جاسم محمد شاكر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة