أحمد رزق: أتمنى أن يكون "الكيف" خطوة درامية مهمة فى حياتى

الخميس، 24 سبتمبر 2015 05:13 ص
أحمد رزق: أتمنى أن يكون "الكيف" خطوة درامية مهمة فى حياتى أحمد رزق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد رزق، إنه يواصل حاليا التحضير لمسلسله الجديد "الكيف"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلى.

وأعرب رزق لـ"اليوم السابع" عن أمنياته بأن يستطيع تقديم عمل درامى مختلف يستحق الاحترام، وأن يكون "الكيف" إضافة له وخطوة درامية هامة فى حياته، خاصة وأن هذا العمل تم تقديمه من قبل فى عمل سينمائى وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.

وأضاف رزق، أن سبب غيابه عن الماراثون الرمضانى الماضى، هو عدم وجود النص الجيد الذى يقدمه بشكل جيد أو يضيف إليه، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال عدة أعمال درامية سابقة آخرها الشخصية التى قدمها بمسلسل "الإكسلانس"، مع الفنان أحمد عز.

وأشار رزق إلى أنه يترقب حاليا عرض فيلمه الجديد "الليلة الكبيرة"، وينتظر ردود أفعال الجمهور على دوره بالفيلم الذى يشاركه بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم صفية العمرى، سمية الخشاب، زينة، وفاء عامر، سميحة أيوب، صبرى فواز، ياسر جلال، سيد رجب، سلوى محمد على، وائل نور، ومن تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

ويجسد رزق ضمن أحداث العمل دور شاب يعيش حياة بائسة ويحلم بالزواج، لكنه غير قادر على تكاليفه، فيقرر الذهاب إلى الموالد والدخول إلى الأماكن المزدحمة للتحرش بالسيدات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة