الفيفا: طلب برشلونة تسجيل أردا توران لازال معلقاً

الخميس، 24 سبتمبر 2015 10:34 ص
الفيفا: طلب برشلونة تسجيل أردا توران لازال معلقاً أردا توران
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن الطلب المقدم من قبل برشلونة الأسبانى لتسجيل مهاجمه التركى أردا توران قبل انتهاء العقوبة الموقعة على النادى لا زال "معلقا".

وقال أحد المتحدثين باسم الفيفا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "الموضوع لازال معلقا.. لا يمكننا قول المزيد فى الوقت الحالى".

وكان برشلونة قد طلب من الفيفا السماح لتوران باللعب كبديل للبرازيلى رافينيا الذى ستبعده إصابته الأخيرة عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجارى.

وعوقب برشلونة من قبل الفيفا بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لمدة عام على خلفية انتهاكه القواعد الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر، يذكر أن العقوبة ستنتهى فى يناير المقبل.

ورغم ذلك، ذكرت شبكة "كتالونية راديو" الإذاعية أن برشلونة يدعى أن عقوبة الإيقاف لفترتين من موسم الانتقالات قد انتهت بالفعل.

وأشارت "كتالونية راديو" إلى أن برشلونة يصر أن فترة القيد الأولى كانت فى كانون ثان/يناير 2015، فيما كانت الفترة الثانية فى أغسطس الماضى.

ويرى النادى الأسبانى أن مدة العقوبة انتهت فى 31 أغسطس الماضى ولذلك قام بتقديم طلبه للفيفا لتسجيل اللاعب التركى بدلا من رافينيا الذى خضع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

وتعاقد برشلونة قبل انطلاق الموسم مع المهاجم التركى أردا توران والظهير الأسبانى اليكس فيدال، رغم أنه يدرك أن كلا اللاعبين لن يتمكنا من تمثيل الفريق قبل يناير المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة