فتحى مبروك: "أنا مش موضة قديمة"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 01:44 م
فتحى مبروك: "أنا مش موضة قديمة" فتحى مبروك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى إنه يُقدم كرة حديثة وهجومية مع الفريق نافياً عن نفسه تُهمة "موضة قديمة" موضحاً أنه لا يشغله الحديث عن مدرب أجنبى ولا يُفكر إلا فى تحقيق البطولات للأهلى والتركيز فى عمله.

ويستعد الأهلى لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بملعب الأخير مساء بعد غد، السبت، فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

وقال مبروك فى تصريحات للصحفيين فى جنوب أفريقيا ظهر اليوم، الخميس،:ارتكبنا أخطاء فى مباراة الزمالك الأخيرة فخسرنا الكأس وهذا وارد فى عالم الكرة ومن حق جمهور الأحمر العظيم أن يغضب ويحزن لضياع بطولة لأن الأهلى يُنافس على أى بطولة يُشارك فيه.

وتعهّد المدير الفنى باستعادة الانتصارات والبطولات سريعاً، مؤكداً أنه سيُنافس على البطولات المقبلة ومنها السوبر المصرى أمام الزمالك وكذلك الكونفدرالية، موضحاً أنه خاض مباراة الزمالك الأخيرة بنفس الطريقة التى خاض بها مباراة الدورى فى شهر يوليو الماضى والتى حسمها الأحمر بثنائية نظيفة ووقتها أشاد به كثيرون، مشيراً إلى أن الخسارة ليست نهاية العالم ، مُعلقاً: "اليوم مكانش يوم الأهلى" فى نهائى الكأس.

وقال مبروك أن الصفقات الجديدة مفيدة وستدعم الفريق عندما تُشارك لكن ظروف الإصابات جعلته لا يدفع ببعض اللاعبين الجيدين أمثال إيفونا وصالح جمعة أن ظروف القيد حالت دون مشاركة ربيعة وحجازى، مُشيداً بمشاركة محمد حمدى زكى "جدو الصغير" فى مباراة الزمالك حيث دفع به وقت أن كان الأهلى متأخراً بهدفين لتعديل النتيجة لكن الظروف لم تُساعده.


أخبار متعلقة..


- بالصور.. جلسة صباحية للجهاز الفنى بالأهلى فى جنوب أفريقيا مع السفير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة