28 مشجعا يدعمون الأهلى فى موقعة أورلاندو.. جون انطوى يقود الهجوم.. محمد هانى بديلاً لباسم على.. الجوكر فى الوسط بجوار حسام عاشور.. المسكنات تجهز عماد متعب.. وعلاء عبد الصادق ينفى الاستقالة

السبت، 26 سبتمبر 2015 04:48 م
28 مشجعا يدعمون الأهلى فى موقعة أورلاندو.. جون انطوى يقود الهجوم.. محمد هانى بديلاً لباسم على.. الجوكر فى الوسط بجوار حسام عاشور.. المسكنات تجهز عماد متعب.. وعلاء عبد الصادق ينفى الاستقالة فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل الفريق الأول بالنادى الأهلى فى تحد كبير عندما يواجه أورلاندو بيراتس الجنوب افريقى فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على ملعب الياس بارك بجوهانسبرج فى تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

يواجه الأهلى بطل جنوب أفريقيا مدعوماً بـ 28 مشجعا كانوا قو وصلوا أمس الجمعة لجوهانسبرج لتعديم الفريق الأحمر فى مهمته التى تأتى بعد خسارته بطولة كأس مصر أمام منافسه التقليدى الزمالك.

واستقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك على الدفع بجون أنطوى وحيداً فى خط الهجوم بعد مفاضلة بينه وبين الغزال عمرو جمال إلا أن ظهور الاول بمستوى متميز للغاية خلال تدريبات الفريق الأخيرة دفع مبروك للرهان على الهداف الغانى فى مواجهة الليلة مع الإبقاء على جمال والجابونى إيفونا وعماد متعب على مقاعد البدلاء.

وفى مفاجأة غير متوقعة، قرر فتحى مبروك الدفع بمحمد هانى فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب الموقوف باسم على مع الدفع بالجوكر أحمد فتحى بجوار حسام عاشور لتعويض غياب المصاب حسام غالى والذى سيغيب أيضاً عن مباراة العودة فى القاهرة والمقرر اقامتها يوم 4 أكتوبر القادم على ملعب السويس الجديد.

وأعلن الأهلى تشكيله فريقه التى تواجه أورلاندو مساء اليوم كالتالى :


حراسة المرمى : شريف اكرامى
خط الدفاع : محمد هاني،محمد نجيب ،سعد سمير وصبرى رحيل
خط الوسط : حسام عاشور ،أحمد فتحي،مؤمن زكريا ،عبد الله السعيد ورمضان صبحي.
خط الهجوم : جون أنطوي
فيما عاودت الام مرفق اليد اليمنى عماد متعب مهاجم الأهلى صباح اليوم السبت
كان متعب قد تعرض لتدخل قوى من جانب محمد نجيب مدافع الفريق خلال مران امس الجمعة الأمر الذى استدعى تدخل خالد محمود طبيب الفريق لعلاج المهاجم الدولى.
ولجأ الجهاز الطبى للفريق الأحمر للمسكنات لتجهيز عماد متعب لمواجهة أورلاندو المرتقبة المقرر لها فى تمام السادسة مساءً على ملعب اليس بارك بمدينة جوهانسبرج.

وفى سياق مختلف أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى، ومدير الكرة بالجهاز الفنى للفريق الأول، أنه مستمر فى منصبه ولن يستقيل من منصبه، كما تتردد الشائعات عن رحيله. ونفى عبد الصادق، اليوم السبت، كل التقارير والأنباء التى تحدثت عن نيته فى تقديم الاستقالة لمجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، عقب عودة الفريق من جنوب أفريقيا. وأوضح المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى أن كل ما يثار "شائعات" يطلقها البعض من حين إلى آخر من أجل هدم استقرار النادى، ولصالح أطراف معينة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة