مقتل جزار وإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة على معاملات مالية بسوهاج

السبت، 26 سبتمبر 2015 03:16 م
مقتل جزار وإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة على معاملات مالية بسوهاج مشاجرة - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت النيابة العامة بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، التحقيق فى واقعة تبادل الضرب بين طرفين نتج عنها وفاة جزار، وإصابة 3 أشخاص، ونقل الجثة لمستشفى المراغة المركزى، والمصابين لمستشفتى سوهاج الجامعى والعام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد منتصر عبد المنعم رئيس فرع الأمن العام يفيد بوقوع مشاجرة وجود متوفى ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز المراغة والنقيبان أمير الحويج وأحمد مصطفى المشنب معاونى المباحث بوقوع مشاجرة بناحية عرابة أبو عزيز.

وتبين أن المشاجرة كانت بين طرف أول (ع. ع. ع) 45 سنة، تاجر ويقيم بناحية عرابة أبو دهب بدائرة مركز سوهاج، و(ع. ع. ف) 34 سنة سائق لودر، و(ى. ع. ف) 35 سنة مدرس، و(ش. ع. ف) 30 سنة سائق لودر مصابًا بجرح فى الظهر من الناحية الخلفية بالصدر من الجهة اليسرى شبه نافذ، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وكان الطرف الثانى فى المشاجرة (ا. ع. ط) 48 سنة جزار (متوفى) ونقل الجثة لمستشفى سوهاج العام، و(م. ا. ع. ط) 22 سنة عامل مصابًا "بالبطن والرأس" وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى ويقيمان بناحية عرابة أبو عزيز دائرة المركز.

واتضح أن سبب المشاجرة خلاف على مبلغ ومعاملات تجارية بين الأول من الطرفين، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وكلفـت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14494 جنح المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة