تيار الاستقلال يطالب بفتح تحقيق عاجل فى تجاوزات حزب النور

الخميس، 03 سبتمبر 2015 10:43 ص
تيار الاستقلال يطالب بفتح تحقيق عاجل فى تجاوزات حزب النور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن حزب النور السلفى بدأ يوجه الاتهامات إلى الأحزاب المنافسة، ليدارى على انتهاكاته وتجاوزاته مع بدء تقديم المرشحين لأوراقهم.

وأكد الفضالى، فى تصريحات صحفية اليوم، أن مرصد التيار رصد بدء أعضاء حزب النور عمليات الدعاية فى عدد من المحافظات، عن طريق تشويه المرشحين المنافسين.

وأشار رئيس تيار الاستقلال إلى الأنباء التى ترددت حول استئجار حزب النور مقارا فى الإسكندرية لتقديم علاج فيروس سى للمرضى مجاناً بهدف الدعاية الانتخابية، مطالبا الحكومة بفتح تحقيق عاجل فى الأمر، وإحالته إلى لجنة شئون الأحزاب حال ثبوته من أجل البت فيه.

وشدد الفضالى على أن خروج العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة يتطلب حسما من البداية لكل التجاوزات، منعا لتكرار استخدام المساجد والدعاية باسم الدين مثلما كان يحدث فى انتخابات سابقة.

كما أكد كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو المجلس الرئاسى لتيار الاستقلال، أن المنافسة بقوة فى المعركة الانتخابية من أجل الفوز بأكبر عدد من المقاعد، يتطلب "نفسًا طويلًا" للنهاية.

وأشار زاهر، إلى أن كثيرا من القوائم والأحزاب حديثة العهد بالانتخابات، مشيدا بمرشحى التيار سواء الذين سيتقدمون للترشح على المقاعد الفردية أو فى قائمة "وحدة مصر".

واعتبر زاهر امتلاك غالبية مرشحى التيار لعنصر الخبرة بأنه ميزة تضاف إلى ميزاتهم المتعددة والمتمثلة فى شعبيتهم الكبيرة بدوائرهم وكذلك قربهم من الناخبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة