3 حاجات فى علاقتك بحبيبك أوعى تسامحى فيها.. منها "حبه للسيطرة"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 10:15 م
3 حاجات فى علاقتك بحبيبك أوعى تسامحى فيها.. منها "حبه للسيطرة" الحب لا يعنى أنه يجب أن نسامح الحبيب فى كل شىء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب لا يعنى أنه يجب أن نسامح الحبيب فى كل شىء يقوم به، الأخطاء التى يقع بها يجب أن تكون تحت المراقبة، لنعرف ما هو مسموح وما هو لا يجب أن نسمح له بالحدوث، أشياء يمكن التغاضى عنها لأنها لن تؤثر سلباً على الطرفين، وأخرى يجب عدم التجاوز عنها مهما حدث.

3 أشياء يرى الخبراء أنه لا يمكن التهاون فيها مهما حدث، لأن هذا يؤثر سلباً على العلاقة، ولا يجعلها أقوى، وذلك كما وضحه التقرير المنشور فى موقه "لايف هاك".

1-سوء المعاملة العاطفية


إذا كان حبيبك غير قادر على أن يعطيكِ الحب والأمان فمن الأفضل أن تتخلى عن هذه العلاقة السيئة، فهذه الطريقة تجعل علاقتك به مُهددة وغير مستقرة، فمن الأفضل البعد تماماً عنه، أو لفت نظره إلى هذا الأمر حتى يعمل على الاهتمام به قدر الإمكان.

2-لا يُحسن الاستماع إليك


من الضرورى فى أى علاقة أن يكون الطرفان قادران على أن يستمع كل منهما إلى الآخر، ويعرف ما يزعجه وما يجعله سعيد، فإذا كان شريك الحياة لا يتمتع بهذه الصفة فمن الأفضل التخلى عنه فى أسرع وقت ممكن.

3- شريك يعشق السيطرة


العلاقة يجب أن يكون بها تكافؤ بين الطرفين، فلا يجب أن يكون أحد منهم يرغب فى السيطرة على الشريك الآخر، فهذه الطريقة تفسد العلاقات مهما كان الحب هو الغالب، فمن الأفضل الابتعاد عن هذا الشريك الذى العاشق للسيطرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة