تيار الاستقلال يدفع بـ300 مرشح على "الفردى" منهم 100 تقدموا بأوراق الترشح

السبت، 05 سبتمبر 2015 11:00 ص
تيار الاستقلال يدفع بـ300 مرشح على "الفردى" منهم 100 تقدموا بأوراق الترشح تقديم أوراق مرشحى البرلمان
كتب ــ إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تيار الاستقلال برئاسة أحمد الفضالى، إن مرشحى تيار الاستقلال يواصلون، اليوم السبت، تقديم أوراق ترشحهم للجان الانتخابية بمختلف محافظات مصر لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب الجديد وذلك على المقاعد الفردية.

وأكد أحمد الفضالى، فى بيان صحفى للتيار، أن هناك أكثر من 100مرشح من تيار الاستقلال تقدموا بأوراق ترشحهم من إجمالى 300 مرشح، قرر تيار الاستقلال خوض انتخابات مجلس النواب والدفع بهم للمنافسة بهم على المقاعد الفردية.

وأشار إلى أن قائمة وحدة مصر التى قرر التيار المنافسة بها على المقاعد التى تبلغ 120 مقعدا أوشكت لجنة الانتخابات بتيار الاستقلال على الانتهاء منها، وسيتم عقد اجتماع للمجلس الرئاسى خلال ساعات، تمهيدا لتقديمها إلى اللجان الانتخابية فى القطاعات الأربعة، مؤكداً أنها قائمة وطنية تعبر عن جموع المصريين على مستوى الجمهورية.

وكشف "الفضالى" أن مرصد الانتخابات رصد عدداً مِن المخالفات الصارخة، من جانب بعض تيارات الإسلام السياسى، التى بدأت الدعاية لمرشحيها قبل موعد بدء الدعاية الانتخابية، مؤكدا أن تيار الاستقلال سوف يتقدم بهذه الوقائع للجنة العليا للانتخابات لتوقيع العقوبات على مرتكبيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة