دليلك لاختيار الإكسسوار المناسب لفستانك الأسود.. "ملك الألوان"

السبت، 05 سبتمبر 2015 08:06 م
دليلك لاختيار الإكسسوار المناسب لفستانك الأسود.. "ملك الألوان" الأسود ملك الألوان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأسطورة تقول إن "الأسود ملك الألوان وبيليق على أى حاجة"، وهذه حقيقة بالفعل فالأسود مع الأبيض لونان محظوظان يمكن توفيقهما مع أى لون آخر وفى كل مرة يمنحانك جمالاً خاصًا، ولكن حين يتعلق الأمر بالرغبة فى الظهور بأفضل شكل ممكن يجب أن نفكر فى أفضل الخيارات مع الأسود، وهو ما يوضحه موقع "thefashionables" للموضة والأزياء فى تقريره حول الإكسسوارات الأكثر ملائمة للفستان الأسود.

مع الفستان الأسود.. لكل مقام "إكسسوار"


ولأن الإكسسوارات تلعب مع الفستان الأسود دورًا كبيرًا فى تغيير إطلالتك بشكل كامل، هناك بعض النقاط الهامة التى يجب أن نأخذها فى الاعتبار عند اختيارها، خاصة أنها أيضًا تشكل فارقًا فى مدى ملائمة إطلالتك للمناسبة التى تتوجهين إليها، فإذا كنتِ فى طريقك إلى مناسبة رسمية بفستان أسود يفضل اختيار المجوهرات الراقية والأنيقة، أما لحضور حفل كوكتيل أو مناسبة عائلية يمكنك اختيار مجوهرات بوهيمية أو إكسسوارات ضخمة.
لكل مناسبة فستان مناسب وإكسسوار مختلف -اليوم السابع -9 -2015
لكل مناسبة فستان مناسب وإكسسوار مختلف



أفضل ألوان الإكسسوارات مع الفستان الأسود


ورغم أن الأسود يلائم كل لون، هناك بعض الألوان تجعله أكثر جمالاً وتألقًا، ولكن هناك بعض الألوان ستجعل إطلالتك باهتة مثل الإكسسوارات بألوان الأزرق بظلاله الداكنة والبنى والأرجوانى وغيرها من الألوان والظلال الداكنة التى يجب أن تتجنبيها مع الفستان الأسود.

الألوان التى يجب تجنبها فى الإكسسوارات -اليوم السابع -9 -2015
الألوان التى يجب تجنبها فى الإكسسوارات



اختارى الإكسسوار حسب رقبة الفستان


إذا كان الفستان الأسود بسيطًا من منطقة العنق والصدر يمكنك اختيار عقد طويل أو قلائد متوسطة الطول، أما مع الفساتين ذات الرقبة على شكل حرف V فيمكن اختيار سلسلة رقيقة قصيرة، وأى مجوهرات على مستوى خط الرقبة.
شكل رقبة الفستان يشكل فارقًا فى الإكسسوار -اليوم السابع -9 -2015
شكل رقبة الفستان يشكل فارقًا فى الإكسسوار



الزخارف والتطريزات يجب وضعها فى الاعتبار


من المهم أن تفكرى فى التطريزات والزخارف فى الفستان، فإذا كان مرصع بالخرز أو الترتر أو أى زخارف براقة ارتدى الحد الأدنى من المجوهرات والإكسسوارات، ويمكن أن تكتفى بسوار أساسى لائق وأقراط طويلة أنيقة فقط.
فساتين سوداء ذات تطريزات لامعة -اليوم السابع -9 -2015
فساتين سوداء ذات تطريزات لامعة



قولى جسمك شكله إيه نقولك تلبسى إيه


تأكدى من اختيار الإكسسوار المناسب لشكل جسمك، فإذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة الجسم يمكنك ارتداء إكسسوار طويل فى الرقبة وإكسسوارات ضخمة فى الأذن واليدين (الأقراط والأساور) أما إذا كنتِ طويلة يمكنك الاكتفاء بقلادة فى الرقبة.

شكل جسدك يشكل فارقًا فى الإكسسوار -اليوم السابع -9 -2015
شكل جسدك يشكل فارقًا فى الإكسسوار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة