السفارة تكشف سر غياب خالد عبد العزيز عن اجتماع الوزراء الأفارقة

الأحد، 06 سبتمبر 2015 08:04 ص
السفارة تكشف سر غياب خالد عبد العزيز عن اجتماع الوزراء الأفارقة المهندس خالد عبد العزيز يكرم ايهاب عبد الرحمن
رسالة الكونغو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية التى تقام فعاليتها بالكونغو برازفيل جدول الترتيب العام للدول المشاركة برصيد 14 ميدالية متنوعة لفريق السلاح فقط، بفارق بسيط عن تونس صاحبة المركز الثانى.

ومن جانبه قال الدكتور على حسب الله رئيس البعثة إن مصر قادرة على الحفاظ بالتصدر إلى نهاية المنافسات، شريطة التزام اللاعبين بالروح العالية والتركيز الذى يميزهم منذ بدابة المنافسات.

وأشار حسب الله إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتهنئة اللاعبين والشد من أزرهم، لمواصلة التربع على عرش الترتيب العام لجدول المنافسات، مؤكدا أن وزير الرياضة طالب بإبلاغه أولا بأول بأى عقبات قد تواجه البعثة خلال المنافسات لتذليلها والعمل على حلها.

وفى سياق آخر كشف رئيس البعثة عن حقيقة غياب مصر عن اجتماع وزراء الشباب والرياضة الأفارقة الذى عقد الخميس الماضى بالكونغو، مؤكدا أنه استفسر من السفير إيهاب أبو سريع سفير مصر بالكونغو عن تلقيه دعوة إلى وزارة الشباب والرياضة لحضور الاجتماع، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا، مضيفا أن السفارة لم تتلق دعوة للحضور أو وزارة الشباب والرياضة.

وكان اجتماع وزراء الرياضة الأفارقة الذى عقد الخميس يناقش من لديه الرغبة فى التقدم لاستضافة دورة الألعاب الأفريقية 2019، خاصة أن مصر قد أبدت رغبتها من قبل لاستضافة الدورة التى لم تنظمها منذ 25 عاما وتحديدا فى 91.

ومن ناحية أخرى وصلت بعثة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال "متخصصى الميداليات الذهبية"، كما يلقبونهم، للمشاركة فى المنافسات التى سوف تبدأ غدا، وتضم إبراهيم الخولى رئيسا للبعثة ومعه خالد قرنى المدير الفنى و21 لاعبا، أبرزهم رجب عبد الحى وسارة سمير إسراء السيد ومحمد إحسان وإبراهيم عبد الباقى وحليمة عبد العظيم، تستكمل اليوم منافسات الدورة فى الجمباز والملاكمة والسلاح "فرق" والطائرة والسباحة ورفع الأثقال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة