عقد قران نجل أبو العلا ماضى يجمع مؤيدى 30 يونيو و"النشطاء" ورموز حكم الإخوان.. رئيس حزب الوسط وجه دعوات لمؤسسى 6 أبريل.. وهشام قنديل وأبو الفتوح وخالد على أبرز الحضور..وجورج إسحق: "ماحدش له عندى حاجة"

الأحد، 06 سبتمبر 2015 02:18 م
عقد قران نجل أبو العلا ماضى يجمع مؤيدى 30 يونيو و"النشطاء" ورموز حكم الإخوان.. رئيس حزب الوسط وجه دعوات لمؤسسى 6 أبريل.. وهشام قنديل وأبو الفتوح وخالد على أبرز الحضور..وجورج إسحق: "ماحدش له عندى حاجة" عقد قران نجل أبو العلا ماضى
كتب ـ محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول حفل عقد قران نجل المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، بمسجد الرحمن الرحيم بمدينة نصر، إلى مناسبة تجمع قيادات بالتيارات السياسية المؤيدة لـ30 يونيو، ورموز نظام الإخوان، والأحزاب الإسلامية المحسوبة على الرئيس الأسبق محمد مرسى.

جورج إسحق وعبد المنعم أبو الفتوح وخالد على أبرز الحاضرين


وحضر بقاعة الحفل كل من جورج إسحق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والناشط السياسى سمير عليش، اللذان طالبا بعزل مرسى، بالإضافة إلى هشام قنديل رئيس الوزراء الأسبق فى عهد محمد مرسى، فضلاً عن أبو العلا ماضى نفسه الداعم لنظام الإخوان، وشارك أيضًا الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، ومحمد عبد القدوس، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، وخالد على، المحامى والناشط السياسى.

اليوم السابع -9 -2015

ووفقا لعددٍ من الحاضرين بالحفل، فإن أجواءً إيجابية سيطرت على المشهد، إذ صافح إسحق وعليش أبو العلا ماضى وقيادات حزب الوسط، وتبادلوا الحديث مع جميع الحاضرين بما فيهم الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء فى عهد محمد مرسى.

مصادر: أبو العلا ماضى وجه دعوات لمؤسسى حركتى 6 أبريل وكفاية


وأوضحت المصادر فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع" أن أبو العلا ماضى، أرسل دعوات لعدد كبير من الشخصيات السياسية، وقيادات الأحزاب، بالإضافة إلى مؤسسى حركتى كفاية، و6 أبريل.

اليوم السابع -9 -2015

وأكد طارق الملط، القيادى السابق بحزب الوسط، أن الحضور اقتصر على الأصدقاء المقربين من أسرة أبو العلا ماضى، فضلاً عن بعض السياسيين، مشيرًا إلى أن علاقته بأبو العلا ماضى طيبة للغاية، رغم انفصاله عن الحزب منذ فترة طويلة.

اليوم السابع -9 -2015

جورج إسحق عن حضوره عقد قران نجل أبو العلا ماضى: "ماحدش له عندى حاجة"


فيما وصف جورج إسحق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، حضوره حفل عقد قران نجل أبو العلا ماضى، بأنه مجرد مشاركة فى مناسبة اجتماعية، مبديًا استياءه من الهجوم الذى تعرض له عقب الإعلان عن مشاركته فى الحفل قائلاً: "ماحدش له عندى حاجة".

اليوم السابع -9 -2015

وأضاف إسحق لـ"اليوم السابع": "أبو العلا صديق عزيز من زمان، وابنه مثل أبنائى ولذلك حضرت فرحه، والخلاف السياسى مع أبو العلا ماضى موجود لكن البُعْد الإنسانى موجود أيضًا، وهذه المناسبة لا يمكن أن أتأخر عنها وأى حد ابنه هيتجوز هحضر فرحه".

اليوم السابع -9 -2015



أخبار متعلقة..


مفاجأة:جورج إسحق ومؤيدو 30 يونيو بصحبة هشام قنديل بقران نجل أبوالعلا ماضى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة