الإخوان تنشر مقالا لقيادى بالنور يشبه السلفيين بالقاعدة.. وخالد علم الدين: مختلق

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 04:14 م
الإخوان تنشر مقالا لقيادى بالنور يشبه السلفيين بالقاعدة.. وخالد علم الدين: مختلق خالد علم الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشرت مواقع إخوانية، مقالا للدكتور خالد علم الدين، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى والقيادى بالدعوة السلفية، تحدث فيه عن أنه لا فرق بين الدعوة السلفية والإخوان والقاعدة، فى الوقت الذى نفى فيه علم الدين كتابة أى مقالات خلال الفترة الأخيرة.

وقال المقال الذى نشرته مواقع الإخوان إن علم الدين شبه الإخوان والسلفيين بالقاعدة، وقال إن الدعوة السلفية والقاعدة والإخوان واحد لا فرق، وتساءل: "لماذا يتنصل النور من القاعدة، ويمدح برهامى أسامة بن لادن؟ ولماذا قفز السلفيون من سفينة الإخوان؟".

وأشار المقال الذى نشرته مواقع الإخوان، أن الإخوان والسلفيين والقاعدة شىء واحد، مهما اختلفوا، وتنازعوا"، مؤكدا أن "المسألة فقط هى خلاف إما حول الوسائل، أو المناصب".

وتابع مقال علم الدين الذى نشرته مواقع الإخوان :"لقد اتفق السلفيون والإخوان على تقاسم المناصب، والتشاور فى كل شىء، وعند الوصول إلى جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، تم عقد اجتماع بين مكتب الإرشاد ومجلس إدارة الدعوة السلفية، تم الاتفاق فيه على أن تكون إدارة الدولة بالتوافق، وإشراك أكبر عدد ممكن من القوى الوطنية فى الإدارة، وأن يكون هناك اجتماع لمناقشة الأوضاع كل ثلاثاء من أول شهر عربى بين مكتب الإرشاد ومجلس إدارة الدعوة".

فى المقابل قال الدكتور خالد علم الدين، القيادى بالدعوة السلفية، والمستشار السابق للرئيس المعزول محمد مرسى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مواقع الإخوان قد اختلقت مقالا لم يقله ولم يكتب أى مقالات خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن الجماعة كتبت هذا المقال ونسبته له.

وأضاف علم الدين، أنه ما زال مؤيدا لحزب النور وقراراته، ولم يهاجمهم ولم يشبهم بأنهم مثل القاعدة كما ذكر المقال الذى نشره فى مواقع الإخوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة