الإندبندنت: هتلر حاول صناعة أسلحة مستقبلية.. الزعيم النازى وضع برامج سرية باستخدام أفضل المهندسين.. والمصانع عملت على إنتاج أسلحة متطورة مثل رشاشات الأشعة السينية ومدافع صوتية وقنابل ذكية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 12:11 م
الإندبندنت: هتلر حاول صناعة أسلحة مستقبلية.. الزعيم النازى وضع برامج سرية باستخدام أفضل المهندسين.. والمصانع عملت على إنتاج أسلحة متطورة مثل رشاشات الأشعة السينية ومدافع صوتية وقنابل ذكية ادولف هتلر
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن مصانع الحقبة النازية بألمانيا كانت تعمل على إنتاج أسلحة متطورة سابقة لزمنها وتنتمى للمستقبل مثل رشاشات تطلق الأشعة السينية ومدافع صوتية وسيارات لاند كروزر متطورة عكف مهندسو الزعيم النازى أدولف هتلر على صناعتها.

وكانت مجلة Weapons of WWII "أسلحة الحرب العالمية الثانية" قد كشفت فى عددها الصادر لخريف 2015 عن مجموعة من الأسلحة المتطورة التى حاول الزعيم النازى هتلر إنتاجها عبر برامج سرية كانت تضم أفضل عقول المهندسين بالجيش النازى.

أسلحة متطورة



وذكرت المجلة مجموعة من الأسلحة المتطورة مثل القنبلة Fritz X التى تعتبر الجيل الأول من القنابل الذكية التى تستخدم حاليا فى المعارك الحربية وعمليات القصف، هذا إلى جانب قنابل تتصل بالراديو وتحمل قدرا ضخما من المتفجرات التى تسمح لها بتفجير مدمرة بحرية وزورق حربى من على بعد مسافة تصل إلى 20 ألف قدم، وقادرة على خرق دروع بسمك 28 بوصة.

طائرة تحمل 2000 رطل من الأسلحة



وهناك أيضا الطائرة القادرة على حمل 2000 رطل من الأسلحة والانتقال بسرعة تصل إلى 600 ميل بالساعة على ارتفاع يصل إلى 49 ألف قدم فوق سطح الأرض.

وصمم مهندسو الحقبة النازية بألمانيا أول طائرة Stealth بمحركين فى العام 1944 وكلف ذلك المشروع خزينة الجيش أكثر من نصف مليون مارك فى عهد الرايخ، وكانت تلك الطائرة أول إلهام لتصنيع وتطوير الطائرة النفاثة Stealth المتواجدة حاليا بسلاح طيران القوات العسكرية الأقوى بالعالم.

دبابات مثل الخنافس



وتوصل النازية إلى ابتكار دبابات صغيرة الحجم تبدو مثل الخنافس تعمل إما بمحرك كهربائى أو تعمل بالوقود وكانت مهمتها إما البحث والكشف عن الألغام أو تفجير دبابات العدو.

من هو هتلر



وكان أدولف هتلر ولد فى 20 أبريل 1889 فى برونو بالإمبراطورية النمساوية المجرية، ليكون الابن الرابع من أصل ستة لوالده ألويس هتلر (1837 - 1903) الذى كان يعمل موظفًا فى الجمارك ولوالدته كلارا هتلر (1860 - 1907) الزوجة الثالثة لوالده، ومن بين الأبناء الستة وهم ثمرة زواج ألويس وكلارا لم يصل إلى مرحلة المراهقة سوى أدولف وشقيقته باولا التى كانت أصغر منه بسبع سنوات.

وعاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا فى معاملته له ولأمه حتى أن هتلر نفسه صرح بأنه فى صباه كان يتعرض عادة للضرب من قبل أبيه، ويعتقد المؤرخون أن تاريخ العنف العائلى الذى مارسه والد هتلر ضد والدته قد تمت الإشارة إليه فى جزء من أجزاء كتابه كفاحى، والذى وصف فيه هتلر وصفًا تفصيليًا واقعة عنف عائلى ارتكبها أحد الأزواج ضد زوجته، وتفسر هذه الواقعة الارتباط العاطفى بينه وبين والدته.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



موضوعات متعلقة..


- "هتلر" يجبر النمسا على منع استخدام بعض أرقام ورموز لوحات السيارات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة