إحالة مشرف نشاط للتحقيق بعد أن تعدى بالضرب على مدير مدرسة فى أسيوط

الأحد، 10 يناير 2016 11:17 ص
إحالة مشرف نشاط للتحقيق بعد أن تعدى بالضرب على مدير مدرسة فى أسيوط مدرسة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، مشرف نشاط للتحقيق فى الشئون القانونية بالمديرية، بعد أن تعدى على مدير مدرسة بصفعه على وجهه وسبه وشتمه.

كان عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم، تلقى إخطارا من محمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية، يفيد بوصول بلاغ من عادل عامر أحمد مديرمدرسة المقدم الشهيد أبو بكرعزمى أبو سالم ، بتعدى "يحيى . ق " مشرف نشاط بالمدرسة عليه بلطمه على وجهه وسبه بوالده وشتمه بألفاظ خارجة، وانقض عليه لولا عدد من الزملاء الذين أبعدوه.

وأوضح مدير المدرسة، أنه فوجئ في الساعة 7,5 صباح اليوم بمشرف النشاط يدخل عليه المكتب ويطلب منه التشطيب على عدد من الزملاء لتأخرهم، واستطرد المدير: فذكرت له أننى أمهلتهم حتى الساعة 7,50دقيقة، خاصة وأن الإمتحانات تبدأ 8 صباحا، وأن لهم ظروفهم العائلية، وأن المدرسات لديهن أطفال تقمن بتوصيلها للحضانة، فكرر الطلب، فقلت له هذا ليس من صميم عملك، وأنا عارف عملى كويس، فقام بلطمى على وجهى، ثم انقض على داخل المكتب، لولا تدخل الزملاء الذين أبعدوه عنى".

وأشار مدير المدرسة إلى أن "يحيى قطب عبد العال " سبق وأن تغيب عن العمل خلال الأيام القليلة السابقة فقمت بالتشطيب عليه كغيره من العاملين.

ومن جهته قال عبد الفتاح أبو شامة، أن الحفاظ على كرامة المعلمين وهيبتهم داخل وخارج المدرسة لها الأولوية فى سياسة الوزارة، ولن يكون ذلك إلا باحترام المدرس للمدير والحفاظ علي هيبته احتراما كاملا والعكس، موضحا أن هيبة مدير المدرسة وكذلك المدرس خط أحمر باعتبارهما عماد العملية التعليمية، ولن تكون هناك عملية تعليمية من أساسه، إذا لم يكن هناك معلم يحظي باحترام وتقدير كل من حوله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة