لو الأبراج اتحكمت فى ذوقهم.. توقعات الفلك لفساتين نجمات "الجولدن جلوب"

الأحد، 10 يناير 2016 07:00 م
لو الأبراج اتحكمت فى ذوقهم.. توقعات الفلك لفساتين نجمات "الجولدن جلوب" كيت بلانشيت والأزياء المتوقع ارتدائها فى الجولدن جلوب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من انطلاق حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" للعام 2016، نشر موقع "eonline" فى نسخته الأمريكية توقعاته بالفساتين التى يمكن أن ترتديها أبرز نجمات الحفل الليلة، ومن بينهن "كيت بلانشيت" التى يتوقع الجميع أن تكون نجمة الحفل وأن تفوز بجائزة "الجولدن جلوب" لأفضل ممثلة.

وذكر الموقع أن هذه التوقعات بالفساتين التى يحتمل أن ترتديها النجمات فى الحفل وضعها على أساس الأبراج الفلكية لهن والتى يعتقد علماء الفلك أنها تؤثر فى اختياراتهن للأزياء وفى الألوان المفضلة لهن، خاصة إذا كن بصدد حضور حفل كبير كهذا.

اليوم السابع -1 -2016

"جنيفر لورانس"


وعلى رأس النجمات جاءت "جنيفر لورانس" وهى من مواليد برج الأسد، ولهذا توقع لها خبراء الفلك أن تختار فستانًا جريئًا وفخمًا ومرصع بالجواهر، واختاروا لها فستانين الأول من "مونيك لولييه" والثانى من تصميم "جينى بيكهام".

اليوم السابع -1 -2016

"جوليان مور"


أما النجمة الثانية فهى "جوليان مور" والتى يتوقع علماء الفلك أن تختار الأسود فى هذا العام وطرح لها اقتراحين بفساتين من رودارتى وميشكا ميشكا.

اليوم السابع -1 -2016

"فيولا ديفيس"


والنجمة "فيولا ديفيس" مولودة برج الأسد هى الأخرى لذا تنجذب للألوان الغنية ولذا توقع لها علماء الفلك أن تختار فستانًا من إيلى صعب وآخر من ليلا روزا أو Marchesa.

اليوم السابع -1 -2016

"ليدى جاجا"


أما "ليدى جاجا" بعد أن تخلت مؤخرًا عن إطلالاتها الغريبة، فيتوقع لها علماء الفلك أن تظهر فى شيء كلاسيكى فضى أو أسود، واقترحا عليها فساتين من "نعيم خان" و"MARC VALVO" أو أوسكار دى لارينتا.

اليوم السابع -1 -2016

"إيفا جرين"


وتوقع علماء الفلك للنجمة إيفا جرين مولودة برج السرطان أن تختار فستانا بلون بورجوندى عميق، ورشحوا لها فساتين من اردم لندن، أو بربري.

اليوم السابع -1 -2016

"كيت وينسلت"


ولأن "كيت وينسلت" من مواليد برج الميزان توقعوا أن تفضل فستانًا بأحد درجات الأزرق لأنه يجعلها تشعر بالراحة، ورشحوا لها فساتين من رالف لورين أو راندى بروك أو سونيا ريكيل.

اليوم السابع -1 -2016

"آمى شومر"


ولمولودة الجوزاء "آمى شومر" رشح علماء الفلك فستانًا من الحرير من باميلا رولاند أو فرناندو ليون أو برابال جورنوج.

اليوم السابع -1 -2016

"كيت بلانشيت"


ولمولودة الثور، والتى يتوقع الجميع أن تكون نجمة الحفل "كيت بلانشيت" رشح علماء الفلك فستانًا أنثوى جريء بلون مثل الأحمر، وتوقعوا أن تختار فستانًا من مجموعة نعيم خان أو إيلى صعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة