مصدر قضائى: التحريات تكشف تورط أعضاء جُدد بـ"6 أبريل" فى مظاهرة الدقى

الإثنين، 11 يناير 2016 01:01 م
مصدر قضائى: التحريات تكشف تورط أعضاء جُدد بـ"6 أبريل" فى مظاهرة الدقى شريف الروبى قيادى بحركة شباب 6 إبريل
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر قضائى، إن النيابة العامة تلقت تحريات جديدة من الأجهزة الأمنية، تضمنت تورط أسماء جديدة من أعضاء حركة شباب 6 إبريل، فى التحريض على مظاهرة 21 ديسمبر بشارع التحرير بحى الدقى.

وأوضح المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" – إن النيابة العامة بصدد إصدار ضبط وإحضار للمتهمين الجدد لإدخالهم فى القضية المقيدة برقم 20065 لـسنة 2015 جنح الدقى، ومباشرة التحقيقات معهم فى الاتهامات المسندة إليهم.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أعضاء وقيادات بحركة شباب 6 إبريل، بتاريخ 28 ديسمبر الماضى، وهم كل من شريف الروبى، ومحمد نبيل، وأيمن عبد المجيد، ومحمود هشام، لاتهامهم بالتحريض على أعمال العنف ضد مؤسسات الدولة.

وكشفت التحريات التى قدمتها الأجهزة الأمنية للنيابة العامة، عن تورط قيادات حركة 6 إبريل فى التحريض على قطع الطريق العام بشارع التحرير بحى الدقى، عن طريق تحريضهم على المظاهرة المفاجئة التى نظمها بعض الأشخاص فى 21 ديسمبر الماضى.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، وأصدرت قرارا بضبط وإحضار متهمين آخرين وردت أسمائهم فى تحريات الأجهزة الأمنية، كما تلقت الأيام الماضية ما يفيد تورط أسماء جديدة فى القضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة