4 مشاهد ترصد تديٌن الأجانب فى الكرة المصرية

الثلاثاء، 12 يناير 2016 06:39 م
4 مشاهد ترصد تديٌن الأجانب فى الكرة المصرية بيسيرو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضحية أجوجو.. سبحة باكيتا.. قلب بيسيرو.. ونصيحة جاريدو

لقطات دينية تصدر من الخواجات المتواجدين بالمنظومة الكروية بمصر، سواء كانت مقصودة أو بشكل غير إرادى إلا أنها تساعد على تقرب هؤلاء الأجانب من المصريين، وآخرها اللمحة الدينية التى قام بها بيسيرو مدرب الأهلى فى عزاء الراحل حمادة إمام.

قلب بيسيرو تأثر بالقرآن


خلال تواجده فى مقر نادى الزمالك لتقديم واجب العزاء فى الراحل حمادة إمام، وأثناء جلوسه فى سرادق العزاء أصر البرتغالى جوزيه بيسيرو، على اصطحاب المترجم الخاص به وتوجه إلى القارئ الشيخ أحمد نعينع، وقال له: "أنا لا أفهم ما تقوله ولكنه مس قلبى"، وحرص على مصافحة الشيخ والإثناء على تلاوته.

أضحية أجوجو وشائعة الإسلام


الغانى جونيور أجوجو وقت وجوده فى صفوف نادى الزمالك عام 2008، قام فى عيد الأضحى بذبح أضحية بالنادى على نهج المسلمين، وثارت الشكوك والشائعات حول اللاعب، حتى أعلن وكيل أعماله نية أجوجو فى إعلان إسلامه بعد جلسة عقدها مع عبد الحليم على، لاعب الفريق فى ذلك الوقت.


سبحة باكيتا هدية للمستشار


البرازيلى ماركوس باكيتا، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك فى أول ظهور له بالمؤتمر الصحفى الذى نظمه النادى للإعلان عن توقيعه للمهمة الفنية للقلعة البيضاء، قام بإهداء سبحة إلى المستشار مرتضى منصور، وأكد أنه حصل عليها من احد أصدقائه السعوديين، وفضل أن يمنحها لرئيس الزمالك فى بداية عمله مع النادى فى ظل رمزيتها للتدين.

نصيحة جاريدو حديث شريف


ولم تتوقف اللفتات التى يقوم بها الخواجات عند بيسيرو وباكيتا وأجوجو فقط، بل أن جاريدو مدرب الأهلى الأسبق، كتب عبر صفحته على موقع "تويتر" نصيحة عظيمة من صديق، سوف أعمل بها، وقام بنشر صورة لحديث شريف مكتوب بخط اليد بحروف إنجليزية مكتوب فيها: "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة