بورتو جروب توقع عقد رعاية لإيهاب عبدالرحمن بطل العالم فى العاب القوى

الثلاثاء، 12 يناير 2016 06:03 م
بورتو جروب توقع عقد رعاية لإيهاب عبدالرحمن بطل العالم فى العاب القوى جانب من التوقيع
كتبت – أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت بورتو جروب عقد رعاية للبطل العالمى إيهاب عبدالرحمن بطل العالم فى ألعاب القوى قبل المشاركة فى دورة الألعاب الاوليمبية القادمة بالبرازيل بحضور الدكتور وليد عطا رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى وشريف خليل رئيس القطاع التجارى بمجموعة شركات بورتو وعامر جروب، وعدد كبير من الرياضيين والإعلاميين.

وأكد إيهاب عبدالرحمن أن الاهتمام بالألعاب الفردية كنا نفتقده ولكن دخول شركة كبيرة ذات اسم كبير فى السوق المصرى مثل بورتو جروب لهذا المجال أعتقد أنه إضافة كبيرة جدا تستحق الإشادة، قائلا: هذا الأمر يجعلنى أقدم كل الشكر لمنصور عامر رئيس مجلس إدارة بورتو جروب وجميع المسئولين فى المجموعة على اهتمامهم الكبير، مشددا على أن الرعاية ستسهم بشكل كبير فى تحقيق الحلم بالحصول على ميدالية أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية القادمة بإذن الله.

وتابع:"اتمنى أن تقوم الشركات الأخرى بتبنى أبطال العالم المصريين، مثلما فعلت بورتو جروب لأن الاستثمار فى الرياضة أمر جيد ويساعدنا على تحقيق ما كنا نحلم به، والبداية ستكون بالمعسكر، ثم المشاركة فى الدورى الماسى، وبعد ذلك المعسكر الأخير قبل انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية".

وأضاف وليد عطا الله رئيس الإتحاد المصرى لألعاب القوى أنه سعيد جدا برعاية بورتو جروب للبطل العالمى إيهاب عبدالرحمن فى هذا التوقيت الحساس قبل المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية فى البرازيل وهو ما سيسهم بشكل كبير فى تحقيق إنجاز رياضى جديد يضم إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المصرية خاصة وإننا كإتحاد ولجنة أوليمبية مصرية نراهن على الفوز بميدالية أوليمبية إن شاء الله، مؤكدا أن الاتحاد وصله أكثر من عرض لرعاية البطل العالمى إيهاب عبدالرحمن الإ أنهم فضلوا عرض بورتو جروب نظرا لاسم المجموعة العريق والثقة الكبيرة فيها، وهو ما يعطى ثقة كبيرة فى تحقيق الإنجاز.

وتابعأبو العطا :" أن إيهاب عبدالرحمن يعد اللاعب رقم واحد على مستوى الـ 27 اتحاد أوليمبى ومرشح بقوة للحصول على ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية بإذن الله وأود أن أشكر بورتو جروب وأتمنى أن نرد لهم الجميل بميدالية أوليمبية.

ومن جانبه، قال شريف خليل، رئيس القطاع التجارى بـ"عامر جروب" إن رعاية الأبطال ليست جديدة على عامر جروب وبورتو جروب فنحن نفكر بجدية فى رعاية ليس فقط أبطال الرياضة، وإنما فى المجالات الثقافية والفنية واختيار رعاية بطل بحجم إيهاب عبدالرحمن لم يأتى من فراغ، وإنما تم بدراسة دقيقة من كل قيادات الشركة ووجدنا أنه بطل كبير يستحق الرعاية، وأنه قادر على تحقيق حلم المصريين بتحقيق ميدالية أوليمبية.

وتابع: "من وجهة نظرى أن ما تفعله بورتو جروب واجب قومى تجاه المجتمع، وهو ما يؤكد الرؤية الشاملة لمشاركة رجال الأعمال فى كافة النواحى المجتمعية فلم يتوقف دورعامر جروب وبورتو جروب فقط على الأعمال الخيرية وبناء المستشفيات وتقديم المساعدات وبناء المدارس وإنما تمتد للمجال الرياضة لأننا نعلم جيدا أن الرياضة تعد المصدر الأساسى لرسم البسمه على شفاه المصريين من أجل هذا قررنا خوض هذه التجربة واتمنى أن تحظو باقى الشركات الكبيرة حظونا برعاية الأبطال فهذا دور قومى.

واستكمل شريف خليل رئيس القطاع التجارى بعامر جروب إيهاب عبد الرحمن بطل مصرى أصيل ونجم كبير وإختيارنا له لم يأتى من فراغ فهو مميز على كل المستويات ولابد أن يعى الجميع أن هناك مكاسب كبيرة أهم من المكاسب المادية تتمثل فى تحقيق إنجازات يخلدها التاريخ لمصر والمصريين وهو ما نركز عليه فى بورتو جروب.

وفى نهاية المؤتمر أهدى الدكتور وليد ابوالعطا درع الاتحاد المصرى لألعاب القوى إلى شريف مجموعة عامر جروب وبورتو جروب متمثلة فى شريف خليل رئيس القطاع التجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة